fbpx
الأحد , 12 مايو 2024

يجب أن يرحل فوراً.. أصوات في لجنة التخطيط تطالب بمعاقبة أبدية لموسيماني في الأهلي

تعالت الأصوات داخل لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، والتي تطالب بمعاقبة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول، وذلك بعد التصريحات التي أدلى بها في وسائل الإعلام بشأن تجديد تعاقده.

 

وارتفعت الأصوات داخل لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، والتي طالبت بضرورة التخلي عن المدير الفني الجنوب إفريقي بلا رجعة وذلك بعدما تعمد أن يناقش أمور لم يتم مناقشتها أبداً على الهواء من قبل بشأن التجديد والإفصاح عن أسرار النادي.

 

وشددت الأصوات في اللجنة على أن الأهلي لا يفضل سياسة “لي الذراع”، خاصة أنه لم يحدث في تاريخ النادي أن تحدث شخص ما مسئول على الهواء يكشف كل الأمور بشكل علني وصريح بهذا الشكل الغريب.

 

وأوضح العديد من الأعضاء، أن موسيماني يجب أن يرحل ومحطته الأخيرة آنت خلال الفترة الحالية، خاصة أنه هو من فتح أمر التجديد مرة أخرى، بعد العروض الكثيرة التي جاءت إليه من كل مكان.

 

وشدد الأعضاء على أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، يمتلك البدائل الجيدة سواء على الصعيد المحلي أو الأوروبي، وأن أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات يسعى بكل قوة لاستقدام الأفضل دائماً إلى الأهلي بمساعيه الرائدة الداخلية والخارجية.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. موسيماني يستقر على خطف الثنائي الموهوب قبل مونديال الأندية

ويريد النادي الأهلي الاستقرار على البدائل القوية، تحسباً لرحيل موسيماني وعدم الاتفاق الكامل على كافة التفاصيل الخاصة بتجديد تعاقده لمدة موسمين كاملين.

 

ويدور الخلاف على الشرط الجزائي الضخم، والراتب الكبير الذي يريده المدير الفني، بالإضافة إلى تأمين تواجده وعدم الاستغناء عنه لمدة التعاقد بشكل كامل، حيث يرغب الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، الاستقرار وأيضاً يريد المدير الفني البحث عن الاستقرار.

 

وخرج موسيماني بدون مبرر أمس في المؤتمر الصحفي الذي انعقد عقب مباراة المقاولون العرب، ليشدد على أنه يريد أن يستقر ذهنياً قبل مباريات كأس العالم للأندية، ويتطلع إلى مناقشة تعاقده مع الفريق من أجل الاستقرار الذهني والنفسي وعدم اللجوء إلى أية أمور أخرى من شأنها التوقيع مع أي فريق آخر.

 

وتتفاوض عدد من الأندية الخليجية مع موسيماني، أبرزها الأندية القطرية التي تريد الحصول على خدماته، حيث عبّر المدير الفني عن هذا الأمر بوجود اتصالات كثيرة يريد أن يحسمها سواء بالتجديد للنادي الأهلي أو الرحيل إلى صفوف الفرق الأخرى.

شاهد أيضاً

نجم الكرة المغربية يطلب الانتقال إلى الأهلي في الصيف.. وأمير توفيق يحسم صفقة جديدة لمدة 4 سنوات

يشهد ملف الصفقات داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من القرارات القوية …