fbpx
السبت , 4 مايو 2024

تعليق مثير من محسن صالح على تصريحات موسيماني الأخيرة.. تابع التفاصيل

في أول تعليق من رئيس لجنة التخطيط الكابتن محسن صالح على ما قاله بيتسو موسيماني الجنوب إفريقي والمدير الفني للنادي الأهلي على ما قاله في المؤتمر الصحفي عقب مواجهة المقاولون العرب.

 

وقال موسيماني، إن ملف تجديد تعاقده مع الفريق الكروي الأول لم يحسم، وأنه بات مشغول من أجل التجديد مع الفريق خلال الفترة المقبلة، لافتاً إلى أنه يرغب في الوصول إلى الحل النهائي وعدم الانشغال بالاتصالات الكثيرة.

 

وقال محسن صالح عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، “‏بطولات النادي الأهلي في الألفيه الجديدة، العميد جوزيه 20 بطولة، ومساعده البدري 9، والمتدرب جاريدو 2، والواعد محمد يوسف 2، والمنقذ زيزو 1”.

 

وأضاف رئيس لجنة التخطيط: “المبروك 2، والعائلي فايلر 2، ومارتن- ديكسي- أوليفيرا 1، وقبلهم الجنرال 6 والسايس وشوقي وأنور 1″، متابعاً: “وبيتسو 5 “يا بخته ويا هناه، اللي يدرب الأهلي ده يوم مناه”!.

 

ونوه صالح إلى أن ما نشره إحصائية عادية من أجل إبراز دور الجميع في المساهمة بنجاح مسيرة النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، وحصد العديد من البطولات المميزة مع الفريق الكروي الأول بنجاح وتوفيق.

 

إقرأ أيضاً:

يجب أن يرحل فوراً.. أصوات في لجنة التخطيط تطالب بمعاقبة أبدية لموسيماني في الأهلي

وكان موسيماني أثار الجدل بما قاله في المؤتمر الصحفي عقب مباراة المقاولون العرب مساء أمس، مشدداً على أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يريد استمراره في الفريق، وأنه أيضاً يحب الأهلي ويرغب في الاستمرار.

وكشف موسيماني النقاب عن اختلاف في وجهات النظر بشأن أحد بنود العقد الجديد الذي جهزته إدارة التعاقدات بقيادة أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، لافتاً إلى أن الفريق الكروي الأول يسعى إلى الاستعداد لبطولة كأس العالم للأندية.

وأبدى الجنوب إفريقي تطلعاته لتجديد تعاقده الجديد مع النادي الأهلي، قبل الانطلاق ببطولة كأس العالم للأندية المقررة في الثالث من فبراير المقبل، والتي سوف ينطلق فيها الأهلي بمواجهة مونتيري المكسيكي يوم الخامس من الشهر نفسه.

ويشارك عدد وافر من نجوم النادي الأهلي في كأس الأمم الإفريقية، ويجهز موسيماني البدائل القوية والرائدة من قطاع الناشئين لسد الثغرات والعجز في اللاعبين الذين أصيبوا بفيروس كورونا مؤخراً.

ويستعد نجوم الأهلي الأساسيين والذين لم ينضموا مع المنتخب الوطني مؤخراً إلى التواجد في مباراة سموحة السكندري المقررة الخميس المقبل في الجولة الرابعة من بطولة كأس الرابطة.

شاهد أيضاً

قرار عاجل من إدارة الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي بدوري أبطال إفريقيا

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره الترجي …