fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

بعد كهربا وبواليا.. موسيماني يعجل بذبح ثالث نجوم النادي الأهلي

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي التعجيل بذبح ثالث نجوم الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بعد فرمانه السابق بشأن محمود “كهربا”، ووالتر بواليا.

 

وطالب الجنوب إفريقي من لجنة الكرة بضرورة التخلص مع محمد محمود لاعب وسط الفريق الكروي الأول خلال الفترة الجارية، ومنحه الفرصة للظهور المميز والجيد خلال الفترة القادمة في أي من الفرق الأخرى.

 

وشدد موسيماني على أن يكون الرحيل على سبيل الإعارة وليس بشكل نهائي عن صفوف الفريق، خاصة أن الجهاز الفني للقلعة الحمراء يتطلع إلى الوصول المناسب للاعبين على الصعيد الفني والبدني بشكل جيد.

 

وأوضح المدير الفني الجنوب إفريقي، أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء قد يحتاج جهود هؤلاء النجوم المعارين مرة أخرى، وأن محمد محمود من اللاعبين المميزين على الصعيد الفني.

 

وأشار المصدر، أن محمود من اللاعبين المميزين للغاية، والذين تمت الإشادة بجهودهم من قبل المدير الفني للفريق في وقت سابق، لافتاً إلى أن الفريق الكروي الأول يمتلك العديد من الامكانيات الرائدة في الصفوف.

 

إقرأ أيضاً:

يجب أن يرحل فوراً.. أصوات في لجنة التخطيط تطالب بمعاقبة أبدية لموسيماني في الأهلي

وتابع المصدر: “هناك ضغوطات على محمد محمود للرحيل ونادر شوقي معاه عروض محلية بيتم دراستها حالياً من أجل الوصول إلى نقطة تلاق على الصعيد الفني والبدني المميز”.

 

وشدد المصدر، على أن شوقي يبحث عن التفاوضات الرسمية من أجل تقديمها للنادي الأهلي بعد الوصول مع موكله لعرض رسمي وجاد، من أجل تقديمه إلى إدارة القلعة الحمراء.

 

ويتفاوض ناديي الاسماعيلي والجونة بشكل جاد مع محمود من أجل الانضمام إلى صفوف فرقهما لما يمتلكه من إمكانيات فنية جيدة، وحضور مؤثر وشخصية قوية في الملعب.

 

بينما يسعى حسام حسن المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري إلى ضم اللاعب الموهوب إلى صفوف زعيم الثغر وذلك من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة للاعبين.

 

ويسعى إبراهيم مدير الكرة إلى قيادة المفاوضات بشكل سريع من أجل سرعة الحصول على اللاعب صاحب الأداء المميز قبل الأندية الأخرى التي تتقدم بعروض عديدة إلى اللاعب الموهوب.

 

يذكر أن موسيماني يسعى إلى فلترة العديد من اللاعبين خلال الفترة المقبلة من أجل معرفة اللاعبين المقرر أن يستكملوا المشوار معه، إذا قام بتجديد تعاقده لفترة إضافية مقبلة مع النادي الأهلي.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 2 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …