fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

” يحتاجه بشدة”.. تحرك رسمي من الأهلي لحسم الصفقة الثالثة بعد موافقة كولر

يعقد مسؤولو النادي الأهلي، جلسة أخيرة مع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، على أثر ضم الصفقة الثالثة لتدعيم صفوف المارد الأحمر وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ أهلي نيوز، أن مارسيل خليفه المدير الفني للقلعة الحمراء، أصر على التعاقد مع مدافع جديد في يناير.

وعلم أهلي نيوز من مصادر موثوقة داخل القلعة الحمراء، أن أحد مسؤولي مجلس إدارة الأهلي، بدأ في المفاوضات بشكل رسمي مع نادي زد، لحسم صفقة محمد إسماعيل، المدافع، وهي الصفقة الثالثة للفريق في الانتقالات الشتوية الحالية.

رسميًا.. زد يعلن التعاقد مع نجم إنبي

وخاطب مسؤول الأهلي نظيره نادي زد، للظفر بخدمات محمد إسماعيل، مدافع الفريق، بناءً على طلب من كولر، مدرب الأهلي، خاصةً في ظل المستوى البارز الذي يقدمه اللاعب، خلاص الفترة الماضية، إذ عرضه أحد وكلاء اللاعبين على ”الأحمر”، واختاره المدير الفني.

وعرض مسؤول النادي الأهلي، على مارسيل كولر، عددا من الاختيارات، في مقدمتهم أحمد رمضان بيكهام، لاعب الفريق السابق، وسيراميكا كليوباترا الحالي، ومصطفى العش، مدافع زد، إلا أن المدير الفني فضل التعاقد مع محمد إسماعيل.

وترغب لجنة تخطيط الكرة على التعاقد مع مدافع جديد، بسبب وجود أكثر من بديل في الخط الدفاعي، وهم: محمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمود متولي، بجانب توظيف محمد هاني وخالد عبدالفتاح في المركز نفسه، إلا أن كولر تمسك بطلبه بسبب إصابات متولي المستمرة.

الزمالك يفاوض زد لضم محمد إسماعيل في يناير | يلاكورة

ونجح النادي الأهلي في الحصول على موافقة مبدئية من قبل نظيره زد، على بيع محمد إسماعيل، في ظل العلاقة الطيبة بين إدارة الناديين، إلا أنه يتبقى فقط بعض الرتوش الأخيرة الخاصة بقيمة الصفقة.

ويعد محمد إسماعيل أحد لاعبي قطاع الناشئين في نادي إنبي، وخرج لتجربة قصيرة في أسوان، قبل العودة للنادي البترولي، ومن ثم اشتراه نادي زد في بداية الموسم.

وكان النادي الأهلي قد أعلن في الساعات الماضية عن التعاقد مع الثنائي عمر كمال عبد الواحد قادمًا من صفوف نادي فيوتشر ووسام أبو علي من نادي سيريس السويدي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

اقرأ أيضًا:

هاني رمزي يعلق على قرار عودة محمد صلاح إلى ليفربول.. تصريحات قوية

موعد صادم جديد.. كريم شحاتة يكشف توقيت تعافي محمد صلاح من الإصابة

موعد مباراة الأهلي أمام الأخدود السعودي وحتا الإماراتي خلال معسكر الإمارات

اتحاد الكرة يعلق بشكل رسمي على هروب محمد صلاح إلى ليفربول وترك معسكر منتخب مصر

خالد بيبو يوقع عقوبة مالية مغلظة على نجم الأهلي لهذا السبب!!

محمد صلاح يشعل معسكر منتخب مصر بتصرف عجيب ويرحل إلى ليفربول

معتز إينو: فيتوريا لم يقدم أي شيء لمنتخب مصر ويجب التركيز خلال مواجهة الرأس الأخضر

هل يقود الزمالك تمرد صلاح محسن داخل الأهلي؟ أحمد شوبير يجيب

مفاجأة مدوية بشأن رحيل نجم الأهلي إلى الدوري القطري خلال فترة الانتقالات

كأس الأمم الأفريقية.. لماذا تجاهل فيتوريا مشاركة محمود كهربا؟

رد رسمي وناري من اتحاد الكرة على هروب محمد صلاح من منتخب مصر

شاهد أيضاً

هل وضع محمد شريف البند المثير في عودته إلى الأهلي؟..مصدر يكشف

حسم مصدر مقرب من محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج السعودي الأنباء …