fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

الأهلي يتخذ قرار من العيار الثقيل تجاه موسيماني .. والمدير الفني يمتثل لرغبة الخطيب

اتخذ النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، قراراً جديداً تجاه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول.

 

وقرر الخطيب التجديد للمدير الفني للفريق الكروي الأول لمدة موسمين قادمين يستمر فيهما مع القلعة الحمراء، وفقاً للشروط التي أقرها “بيبو” في وقت سابق.

 

وأوضح الخطيب في اجتماعه بمجلس الإدارة أنه استقر على التجديد لموسيماني لفترة إضافية مقبلة، خاصة بعد النجاحات التي حققها الجهاز الفني والفريق في عهده.

 

وأشاد رئيس النادي الأهلي بمسيرة موسيماني، متمنياً أن تظل على قدرتها في حصد البطولات كما عهدت الجماهير عليه منذ انضمامه إلى كتيبة القلعة الحمراء.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن المدير الفني أبدى رغبته في استكمال مشواره الكروي في مصر، وتحديداً في معشوقه النادي الأهلي.

 

وأضاف المصدر أن موسيماني لم يبد انزعاجه مرة أخرى من عقوبة الـ300 ألف جنيه التي وقعها الكابتن الخطيب بعد خسارة بطولة السوبر أمام طلائع الجيش.

إقرأ أيضاً:

موسيماني يوجه الشكر إلى نجم الأهلي ويؤكد أنه سوف يلقى مصيراً آخر في الموسم الجديد

وأوضح المصدر أن موسيماني كان مستاء للغاية من العقوبة، لأنه ردد كثيراً مقوله، كرة القدم مكسب وخسارة وليس طوال الوقت يجب أن يفوز الفريق بالبطولات.

 

وشدد المصدر على أن الخطيب لم يوقع العقوبة بسبب خسارة المباراة، بل لتراجع أداء اللاعبين، وعدم تعامل المدير الفني بشكل جيد على الصعيد الفني للمباراة.

 

وكانت ثمة محاولات من جانب زوجة موسيماني ورئيس الشركة التسويقية والإعلانية التابع لها المدير الفني من أجل إلغاء العقوبة جملة وتفصيلاً.

 

ورفض مجلس إدارة النادي الأهلي وإدارة التعاقدات كل المحاولات الراغبة في إلغاء العقوبة أو تخفيفها مشددين على أن مجلس إدارة الفريق الكروي الأول لا يتراجع في تطبيق هذه العقوبات.

 

وأوضح مجلس إدارة القلعة الحمراء أن الجهاز الفني للنادي الأهلي امتثل للعقوبات، بينما اجتمع في وقت سابق لتخفيفها على الجهاز الطبي والإداري لأن رواتبهم لا تتوازن مع العقوبة الكبيرة.

 

وينهي النادي الأهلي استعداداته من أجل مباراة جندراميه بطل النيجر في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي سوف يخوضها الفريق السبت المقبل.

 

ومن المقرر أن يكون هناك شكلاً آخر للفريق الكروي الأول للنادي الأهلي في المباريات المقبلة من أجل الظهور المميز واللعب بشكل هجومي آخر عن المباريات الماضية.

شاهد أيضاً

الرجاء المغربي يحصل على صفقة الأهلي.. والخطيب يرد بضم بديله المميز رسمياً قبل مونديال الأندية

يبدو أن الفترة المقبلة سوف تشهد تطورات كبيرة في ملف الصفقات داخل صفوف النادي الأهلي، …