fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

11 مليون خالصة الضرائب.. الأهلي يضرب بقوة في عقوده الجديدة لتحفيز الموهوب قبل انطلاقة الموسم

في إطار المساعي القوية من قبل النادي الأهلي لتحفيز اللاعبين على المشاركة بقوة في الموسم الكروي الجديد، يتطلع مجلس إدارة الفريق الكروي الأول إلى الوصول لعدد مميز من اللاعبين للانطلاقة القوية جداً في الموسم المقبل، خاصة أن النادي الأهلي قدم الغال والنفيس من أجل الوصول إلى التعاقدات الجيدة التي تحقق الطموحات الكبيرة للقلعة الحمراء.

 

 

وقرر النادي الأهلي الوصول إلى راحة اللاعبين المتواجدين حالياً، وتحقيق استقرارهم بكل قوة على الصعيد المادي من أجل زيادة الأداء بشكل أفضل عن ذي قبل، خاصة اللاعبين المتواجدين على الصعيد الأساسي المميز والذين لا يستطيع النادي الاستغناء عن خدماتهم خلال التحديات المقبلة.

 

 

واستقر النادي الأهلي على تجديد تعاقده مع الثنائي المميز علي معلول لمدة 3 سنوات مقبلة، بالإضافة إلى لاعب وسط الفريق عمرو السولية، صاحب الصولات والجولات المميزة في خط الوسط، ورمانة الميزان بجوار قفشة وأليو ديانج والذي لا غنى عنه في الصفوف الحمراء على الإطلاق.

 

 

واقترب التوقيع الرسمي من جانب السولية بعد الاتفاق على وضع اللاعب في الفئة الأولى “مميز” من حيث العقود والامتيازات والمقابل المادي السنوي، والذي وصل إلى 11 مليون جنيه خالصة الضرائب، فضلاً عن الامتيازات المادية الأخرى على صعيد الإعلانات وغيرها.

 

 

وشدد عمرو السولية لاعب النادي الأهلي في تصريحات سابقة على أنه لا يمانع الاستمرار في القلعة الحمراء لفترة إضافية مقبلة، مرحباً بتمسك المسئولين بتواجده، يأتي ذلك في الوقت الذي يحافظ النادي الأهلي على قوامه الأساسي بالإبقاء على اللاعبين المميزين الذين ساهموا بكل قوة في زيادة حصيلة البطولات على الصعيد المحلي والإفريقي، ومازال أمامهم الكثير من العطاء لتقديمه في صفوف القلعة الحمراء.

 

 

ولم يفقد النادي الأهلي الأمل في صفقة مصطفى البدري لاعب الإنتاج الحربي من أجل الحصول على التوقيع الرسمي للاعب في الموسم الجديد، والانضمام إلى كتيبة القلعة الحمراء، حيث يخطط النادي الأهلي أن يكون الموسم الكروي الجديد ساخن جداً على صعيد التعاقدات الرسمية في الصفوف الحمراء، وذلك بعد الحصول على الرباعي المميز، واقتراب الحصول على محمد بسام حارس طلائع الجيش الذي أبدى ترحابه الشديد بالانتقال إلى صفوف الأهلي.

 

 

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الاثنين 6 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …