fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

صورة.. تسريب فضيحة لميسي يكشف طريقته الخبيثة للهروب من برشلونة

لن تصدق ما حدث بين الأرجنتيني ليونيل ميسي، وإدارة برشلونة في عهد جوسيب ماريا بارتوميو في أغسطس 2020.


العام الماضي طلب ميسي من إدارة برشلونة فسخ عقده والرحيل، بسبب خلافاته الكبرى مع باريتوميو والتي كانت أحد أسبابها خسارة الدوري الإسباني والخروج من دوري أبطال أوروبا، وذلك بحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية.


ونشرت “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، نص الخطاب “بروفاكس”، الذي أرسله ليونيل ميسي إلى إدارة برشلونة من أجل الرحيل وعدم الرغبة في استكمال مسيرته مع النادي الكتالوني.


وأوضحت الصحيفة الكتالونية، أن ميسي كان لا يشعر بوجود أي راحة أو ضمان لمستقبله داخل كتالونيا، وكانت لديه شكوك عديدة حول المشروع التي تقوم به إدارة برشلونة.

 

وإليكم نص خطاب ميسي إلى إدارة برشلونة في أغسطس 2020

“عزيزي السيد بارتوميو”

“وفقًا لبند الفقرة 3.1 من العقد المؤرخ في 25 نوفمبر 2017، أريد إنهاء عقد العمل المحترف الخاص بي اعتبارًا من تاريخ 30 أغسطس 2020”.


“أنا أفهم أن الوقت لا يسمح به لفسخ التعاقد مع اللاعبين دون وجود سبب قوي لتفعيل البند المذكور، ولكن مع الظروف التي نمر بها بسبب انتشار فيروس كورونا كوفيد 19، أعتبر تلك ظروف استثنائية أريد من خلالها فسخ عقدي”.


“وعقب خروجنا من دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ بنتيجة 8-2، اعتبر أن هذا استثناء وانتهاء موسمي مع برشلونة”.


“أرجو منك عزيز باريتمو في غضون 10 أيام بعد نهاية الموسم، تفعيل بند 3.1، وفقًا للعقد مع النادي، وانهاء عقدي  في 30 أغسطس 2020، مع العواقب المنصوص عليها في بند فسخ العقد”.


وأكمل ميسي مدته كاملة مع النادي حتى نهاية الموسم الماضي في 30 يونيو، حيث كان يقرر البقاء في برشلونة بعد نجاح، خوان لابورتا، في تولي رئاسة نادي برشلونة، لكن بسبب قواعد اللعب المالي النظيف لم يستطع برشلونة التجديد لميسي، ورحل مجانًا إلى باريس سان جيرمان.


وظهر ميسي لأول مرة في مباراة باريس سان جيرمان أمام فريق ريمس، والتي تغلب فيها العملاق الباريسي بهدفين دون رد، ضمن منافسات الرابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

 

وشهدت المباراة مشاركة ميسي، في الدقيقة 66 بدلا من البرازيلي نيمار دا سيلفا.

شاهد أيضاً

ماذا يفعل الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا قبل مواجهة الترجي التونسي

تأهل النادي الأهلي لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة السابعة عشر في تاريخه بعد الفوز …