fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

الأهلي يقرر إعارة نجمه رغمًا عن أنفه واللاعب يتوسل البقاء

أبدى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، موافقته على رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم، على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

ويسعى النادي الأهلي، لتوفير احتياجات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، من تعاقدات قوية خلال الموسم الجديد.

 

ورحب النادي الأهلي، بخروج محمد محمود صانع ألعاب الفريق، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، من أجل استعادة لياقته البدنية بعد غياب دام أكثر من عامين.

 

ويأتي قرار مجلس إدارة النادي على غير رغبة اللاعب، الذي طالب أكثر من مرة البقاء والاستمرار في الموسم الجديد، والعودة لارتداء قميص المارد الأحمر.

 

وكان نادي الجونة أرسل فاكسًا رسميًا إلى إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من أجل التوقيع مع محمد محمود صانع ألعاب الفريق، بالموسم الجديد.

 

وأبدى رضا شحاته المدير الفني للفريق الساحلي، رغبته في التوقيع مع اللاعب حيث تواصل مع الإدارة الحمراء مباشرةً بحكم العلاقة القوية التي تجمعه بهم، إلا أن موقف اللاعب لم يتماشى مع رغبة المدرب.

 

وأكد مصدر في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي Ahly News، أن اللاعب رفض تمامًا الرحيل وأصر على البقاء داخل ملعب التتش بالجزيرة.

 


وغاب محمد محمود عن الأهلي لما يقرب من عامين بسبب تعرضه للإصابة مرتين بقطع في الرباط الصليبي بالإضافة إلى إصابة بالركبة خضع بسببها لعدة عمليات جراحية.

 

وتعرض محمود للإصابة بالرباط الصليبي، في يناير 2019 بعد أول مباراة بقميص النادى الأهلى أمام سموحة ليبدأ اللاعب رحلة التعافى من الاصابة التى ظلت 279 يومًا حتى شارك فى أول مران مع ناديه فى 14 أكتوبر الماضى، ولم تمر سوى تسعة أيام فقط حتى تلقى اللاعب أسوأ صدمة حينما سقط مجدداً فى مران الأهلى فى 23 أكتوبر الماضى مصابًا بقطع فى الرباط الصليبى بالركبة الأخرى.

 

وغاب محمد محمود عن الأهلى لما يقرب من 982 يوما منذ إصابته أمام سموحة يوم 8 يناير 2019 ، وشارك محمد محمود مع الأهلي في مباراتين فقط أمام بيراميدز وسموحة، قبل أن يتعرض للإصابة.

 

وتعاقد الأهلي مع محمد محمود من صفوف فريق وادي دجلة في انتقالات يناير عام 2019 مقابل 15 مليون جنيه وقتها، إلا أن الإصابات هددت مسيرته داخل التتش.

شاهد أيضاً

رابطة الأندية ترد على إنبي.. وتكشف الأندية الـ4 المشاركة في البطولات الأفريقية وتعلن عن مفاجأة

شهدت الساعات القليلة الماضية، رد حاسم من قبل رابطة الأندية، عقب اعتراض المصري وإنبي مساء …