fbpx
السبت , 18 مايو 2024

رد القلم بإتنين ووضع إدارة بيراميدز في موقف حرج.. تفاصيل ضربة الأهلي النارية ضد الفريق السماوي

وجه مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ضربة قوية إلى إدارة نادي بيراميدز سبورت، بشأن التعاقد مع نجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وكان النادي الأهلي يريد التوقيع مع إبراهيم عادل ميسي لاعب الفريق السماوي، وضمه إلى صفوف ملعب التتش بالجزيرة خلال الموسم الجديد.

 

وأبدى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، رغبته في التوقيع مع اللاعب في ظل الإمكانيات القوية التي يتمتع بها والتي قد تفيد القلعة الحمراء مستقبلًا.

 

ووقع النادي الأهلي مع أربع صفقات حتى الآن مع كل من الجنوب إفريقي بيرسي تاو مهاجم برايتون الإنجليزي والموزيمبيقي لويس ميكسوني مهاجم سيمبا التنزاني وكريم فؤاد لاعب نجوم المستقبل وحسام حسن مهاجم سموحة السكندري، بالميركاتو الصيفي.

 

وأبلغ النادي الأهلي نظيره في بيراميدز سبورت، بأنه ينسحب بشكل رسمي من الصفقة وعدم استكمال المفاوضات التي بدأت منذ ما يقرب من شهر.

 

وجاء انسحاب المارد الأحمر من التعاقد مع اللاعب بصورة تامة، بعد طلبات ناديه المادية المبالغ فيها خاصةً أن اللاعب لا يزال صغير في السن، وما يطلبه مسؤولي ناديه من المستحيل توفيره.

 

وكان نادي بيراميدز طلب من النادي الأهلي الحصول على مبلغ مليون و500 ألف دولار مقابل التنازل عن خدمات مهاجمه الشاب في الموسم المقبل.

 

كما عاد الفريق السماوي وأبدى استعداده التنازل عن ميسي مقابل مليون دولار فقط ولكن يتم التوقيع مع ناصر ماهر لاعب المارد الأحمر ضمن الصفقة.

 

الأهلي أبدى اندهاشه من مطالب بيراميدز المبالغ فيها، وأقر بصعوبة المفاوضات مع الفريق السماوي وقرر الانسحاب بشكل فوري من الصفقة.

 

كما أبدى النادي الأهلي رفضه التام التنازل عن خدمات ناصر ماهر إلى بيراميدز سبورت، بنفس المبدأ ورد الدين له بسبب مطالبه المادية.

 

وأبلغ النادي الأهلي بيراميدز، أنه في حال إذا أراد التوقيع مع ماهر عليه أن يدفع مبلغ 2 مليون دولار، حتى يتم الموافقة على خروجه من التتش.

 

وخرج ناصر ماهر من حسابات الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، منذ بداية الموسم الماضي، وهو الأمر الذي جعله يدرس الرحيل بشكل رسمي.

شاهد أيضاً

الضربة القاضية.. كولر يباغت الترجي التونسي بـ3 أوراق نارية في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تتجه جميع انظار الوطن العربي، إلى مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي …