fbpx
السبت , 4 مايو 2024

محمد بسام يعلن عبر Ahly News آخر تطورات مفاوضاته مع الأهلي ورسالته إلى الشناوي ومفاجئة للجماهير

كشف محمد بسام حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، عن آخر تطورات تفاوضه مع النادي الأهلي، للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وكان الإعلامي أحمد شوبير أعلن صباح اليوم عبر برنامجه الإذاعي، عن فشل المفاوضات مع الفريق العسكري للحصول على توقيع حارسه بالموسم الجديد.

 

وأكد بسام في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي Ahly News، أنه يطمح بكل تأكيد ارتداء قميص المارد الأحمر وهذا هو حلمه.

 

وتابع: “لا أعلم مصير المفاوضات حتى الآن، هي جارية بين الناديين ولم يتم إبلاغي سواء بفشلها أو إتمامها، ولكن أبلغت رغبتي للنادي بأنني أريد اللعب مع القلعة الحمراء”.

 

وأضاف: “لم أوقع حتى هذه اللحظة لأنني مرتبط بعقد مع فريقي ولكن أتمنى أن أكون لاعبًا بين صفوف الأهلي بالموسم الجديد”.

واختتم: “لا أخشى من المنافسة حال انضمامي للأهلي، بالتأكيد محمد الشناوي هو أفضل حارس في الكرة المصرية والإفريقية بالوقت الحالي، ولكن ذلك لن يمنعني من المحاولة لإثبات نفسي للجهاز الفني”.

ويرغب بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، في تدعيم مركز حراسة المرمى، مع محمد الشناوي حارس الفريق الأساسي وعلي لطفي الحارس البديل، بالموسم المقبل.


وأبدى بسام ترحيب شديد في التواجد بشكل احتياطي داخل صفوف الفريق، من أجل تحقيق حلمة بالانتقال للقلعة الحمراء.

 

وأكد اللاعب في حديثه مع مسؤولي النادي الأهلي، على أنه لا توجد لديه أي مشكلة بأن يتواجد بشكل احتياطي بالمباريات، مع توقيعه للمارد الأحمر.

 

وأعرب بسام تفهمه الشديد في اعتماد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، على الشناوي بشكل أساسي، خاصةً أنه الحارس الأفضل بالكرة الإفريقية بالوقت الحالي.

 

وكان بيتسو موسيماني أبدى إعجابه الشديد بقدرات الحارس، وهو ما ظهر بعد مباراة الفريقين في منافسات الدوري العام بالموسم الماضي.

 

وجاء توجه الأهلي للتعاقد مع بسام، عقب غلق المفاوضات مع المهدي سليمان حارس مرمى بيراميدز سبورت، بسبب المقابل المادي.

 

وانسحب مسؤولي القلعة الحمراء من صفقة سليمان، بعدما أبدت إدارة بيراميدز سبورت تمسكها بالحصول على خدمات ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق ومقابل مادي للموافقة على رحيله.

شاهد أيضاً

سيد عبد الحفيظ يشعلها ويقصف جبهة الزمالك.. ويكشف سر ثورة خماسي الأهلي ضد كولر وخالد بيبو

أطلق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق في صفوف النادي الأهلي العديد من التصريحات الهامة …