fbpx
الأحد , 14 أبريل 2024

بيراميدز يحدد بديل جديد لدونجا.. والزمالك على أعتاب خطف صفقة الأهلي

يسعى نادي بيراميدز إلى تعويض رحيل عدد من اللاعبين خلال الفترة الماضية عن صفوفه، ورغم أنه يسعى بشكل جاد إلى الحصول على كافة اللاعبين المتوقع أن يظهروا بشكل جيد في الفريق، إلا أنه مازال يبالغ في المطالب المادية إذا كانت الصفقة متعلقة بالأهلي.

 

ويتفاوض بيراميدز مع محمد هلال لاعب البنك الأهلي لتعويض رحيل عماد “دونجا” إلى صفوف الزمالك في الميركاتو الصيفي، رغم الحصول على مصطفى الزناري لاعب طلائع الجيش.

 

إقرأ أيضاً:

كولر يجهز مفاجآت قوية مع عبد الحفيظ قبل لقاء بتروجيت

 

ويستعد بيراميدز بكل قوة أملاً في الحصول على البطولة الأولى له على الصعيد المحلي أو الإفريقي، في ظل الحاجة الماسة للفريق السماوي أن يجدد طموحات لاعبيه إلى الأفضل، خاصة بعد خسارة الدوري لأكثر من مرة والخروج من الكونفدرالية.

 

ومن المتوقع أن يتم تسهيل انتقال هلال إلى الصفوف السماوية، وذلك لأجل تسهيل انتقال العديد من اللاعبين الآخرين إلى صفوف القلعة الحمراء، بهدف أن يكون الفريق يحظى باللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي أن الزمالك دخل بقوة من أجل الحصول على أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي الذي كان على رادار القلعة الحمراء في وقت سابق ولكن لم يحالفه حظ ارتداء القميص الأحمر.

 

وأضاف المصدر، أنه رغم اقتراب اللاعب في فترة سابقة من الأهلي، إلا أن الزمالك بات أقرب للحصول على اللاعب بعد الظهور المؤثر والقوي بشكل متميز للغاية على كافة الأصعدة مع اللاعب صاحب الأداء المميز.

ومن المقرر أن يحدد نادي الزمالك المقابل المادي الذي سوف يجعل اللاعب متواجداً في صفوف الفريق الأبيض خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد وجود نية من الفريق على بيعه إلى القلعة البيضاء.

 

ورحل دونجا إلى صفوف نادي الزمالك بمقابل متوسط، بينما يبالغ نادي بيراميدز في التفريط الخاص بلاعبه إبراهيم عادل الذي كان على مشارف الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال الفترة السابقة.

شاهد أيضاً

“مفاجأة عبد الله السعيد”.. كيف يفكر جوميز مع الزمالك قبل مواجهة الأهلي؟

بدأ البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك وضع التشيكل الأساسي للمواجهة …