fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

2.5 مليون دولار تحسم خليفة بدر بانون في الأهلي..هل يفعلها الخطيب ؟

بدأ النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عملية البحث عن تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لمواصلة المنافسة مٌجدداً وبقوة على الألقاب المحلية والقارية.

ويٌعاني الأهلي في الفترة الحالية العديد من الغيابات التي ضربت الفريق الكروي الأول بالمارد الأحمر مؤخراً نتيجة الإجهاد بسبب تلاحم المواسم بجانب الإصابات التي تعرض لها أيضاً عدد من اللاعبين الآخرين تسبب في غيابهم لنهاية الموسم وعن المشاركة مع العملاق القاهري.

وعقد البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي جلسة مع مسؤلو شركة الكرة بالقلعة الحمراء برئاسة ياسين منصور في حضور محمود الخطيب رئيس النادي من أجل تحديد كافة احتياجاته لاستعادة لمعان الفريق الأحمر مرة أخرى والعودة لمنصات التتويج.

ومن أبرز احتياجات سواريش هو البحث عن بديل الدولي المغربي بدر بانون مدافع فريق لأهلي السابق ونجم نادي قطر القطري الحالي عقب رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حيث عانى النادي الأحمر طوال الفترة الماضية من تذبذب مستوى بعض اللاعبين في الخط الدفاعي.

هل يرحل بدر بانون عن الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية 2022؟ | مصر Goal.com

وعلم “أهلي نيوز” أن إدارة الأهلي وضعت بشكل مبدئي أسامة جلال مدافع نادي بيراميدز على رأس قائمة المطلوبين في الموسم الجديد لتعزيز صفوف الأحمر في الموسم الجديد بعدما لفت الأنظار إليه بشدة عقب تألقه مع الفريق السماوي بالموسم الجاري.

ودخل النادي الأهلي في مفاوضات قوية مع إدارة بيراميدز لرغبتهم القوية في التعاقد مع اللاعب الذي كان محل اهتماماً للقلعة الحمراء في السابق أثناء ارتدائه قميص نادي إنبي وقبل مغاردته لصفوف السماوي في الموسم قبل الماضي.

ورحب نادي بيراميدز بشكل مبدئي ببيع اللاعب في الميركاتو الصيفي القادم لصالح النادي الأهلي ولكن بمقابل يصل قيمته إلى 2.5 مليون دولار أي ما يوازي 48 مليون جنية مصري ويحاول مسؤلو الأحمر في الفترة الحالية تخفيض المبلغ لحسم الصفقة في الأيام القليلة المقبلة.

مصدر لمصراوي: إنبي يشكو بيراميدز بسبب أسامة جلال | مصراوى

أسامة جلال من مواليد 17 سبتمبر عام 1997 يبلغ من العمر 24 عاماً ويشغل مركز المداافع ونشأ في مدينة طنطا التابعة لمحافظة الغربية.

لعب طوال مسيرته الكروية 87 مباراة سجل 3 أهداف وصنع هدفاً واحداً

شاهد أيضاً

تقارير تفجرها: حسام حسن افتعل أزمة في منتخب مصر مع محمد صلاح وثنائي الأهلي والزمالك

تعتبر علاقة حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر مع بعض النجوم داخل صفوف الفراعنة ليست …