الأحد , 28 نوفمبر 2021
أخبار عاجلة

3 أسلحة فاسدة داخل الاهلي قبل مواجهة الزمالك في القمة.. احذر يا بيتسو

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مواجهة القمة أمام الزمالك يوم الجمعة القادمة في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز، ومن المقرر أن تقام المواجهة على استاد القاهرة الدولي وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.



وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد حقق الفوز على فريق المرج وديا على ملعب مختار التتش في الجزيرة.



وسجل هدفي الأهلي في المواجهة الودية محمود كهربا وحسام حسن، واطمأن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، على جاهزية جميع اللاعبين في ودية المرج قبل الدخول غدًا في معسكر مغلق.



ويبقى هناك بعض الأمور التي تحتاج إلى نظرة عاجلة من موسيماني قبل القمة:



-3 عناصر في الوسط لا تصلح

أصبح سلاح اللعب بـ3 عناصر في خط الوسط من الصعب تطبيقه في مواجهة نادي الزمالك يوم الجمعة، وذلك بعد ظهور الفريق بشكل غير جيد بهذه الطريقة في لقاء البنك الأهلي.

ويتبع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، طريقة الدفاع المحكم والهجمة المرتدة، ولذلك سيجد الأهلي صعوبة في الشق الأمامي في اختراق دفاع الزمالك، وذلك حال الاعتماد على الثلاثي عمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج.

 

تابع ايضا..

حدث غير متوقع داخل الزمالك يقلب الطاولة على الاهلي وبيراميدز.. تفاصيل هامة

 


-غموض موقف الشناوي بعد ودية المرج

 



أصبح الجهاز الفني للنادي الأهلي في حيرة شديدة قبل مواجهة القمة أمام نادي الزمالك، وهناك بالفعل أصوات تطالب بعدم مشاركة محمد الشناوي بعد غموض موقفه بعد عدم مشاركته في اللقاء الودي أمام المرج خوفا من تجدد إصابته وحدوث مضاعفات جديدة.



ويشتكي محمد الشناوي من إصابة في العضلة الخلفية، وهناك تفكير قوي في خطوة تجهيز علي لطفي ومنح كل الدعم والثقة في الساعات المقبلة لحماية عرين القلعة الحمراء، وذلك حال عدم جاهزية محمد الشناوي بنسبة 100%.



وترى بعض الأصوات في الجهاز الفني أن الحارس علي لطفي يمتلك فورمة وحساسية المباريات، بينما يغيب محمد الشناوي عن المشاركة منذ لقاء مصر أمام منتخب ليبيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر على ملعب الشهداء.

-الثنائي خارج الخدمة

 

 


جاءت تصرفات الجنوب أفريقي بشأن محمود كهربا وطاهر محمد طاهر في الفترة الماضية، حيث ألمح ضد الأول، وابعد الثاني من حساباته الفنية، لتصبح بذلك أسلحة موسمياني تحت رأس الحربة معروفة من حيث الاعتماد على لويس ميكيسوني وبيرسي تاو أو حسين الشحات أو أحمد حمدي عبد القادر.



وأصبح هذا الثنائي بعيد عن الحسابات الفنية للمدير الفني للقلعة الحمراء في الوقت الحالي، ومن المؤكد عدم مشاركة طاهر أو كهربا أمام نادي الزمالك في ظل اتجاه المدير الفني وتركيزه على الدفع بأسماء آخرى.

شاهد أيضاً

برعاية الخطيب.. ننفرد بالكشف عن 4 قرارات نارية داخل فريق الكرة بالأهلي

اتخذ الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عدد من القرارات الهامة والمؤثرة في مسيرة الفريق …