الأربعاء , 19 يناير 2022
أخبار عاجلة

3 أسلحة نارية في يد موسيماني لخطف 3 نقاط من ملعب الغزل

دخل فريق الكرة بالنادى الأهلي بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، في معسكر مغلق اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة غزل المحلة غدا الإثنين، في الخامسة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدورى الممتاز.




وخاض فريق الكرة المران الأخير اليوم الأحد على ستاد ملعب مختار التتش، حيث وجه موسيماني تحذيرات لرباعي الدفاع من خطورة الهجمات المرتدة للاعبي الغزل، وطالب المهاجمين باستغلال كافة الفرص لإحراز الأهداف وحصد الثلاث نقاط.



وقرر بيتسو موسيماني استبعاد كلا من، حمزة علاء ومحمود وحيد ومحمود متولي وطاهر محمد طاهر وأحمد نبيل كوكا ومحمود كهربا ومحمد محمود وصلاح محسن لأسباب فنية، وحمدي فتحي بسبب الإيقاف بعد أن حصل على بطاقة حمراء في لقاء المقاولون العرب في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري.




حقق فريق كرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا صعبًا ضد نظيره المقاولون العرب، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي والسلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري العام.



وعقد موسيماني جلسة فنية مع مهاجمي الفريق من أجل التنبية على الالتزام بالتعليمات وتنفيذها داخل الملعب، واستخدام أهم 3 أسلحة في المباراة سيمنحون الفوز للمارد الأحمر في مشواره نحو التتويج ببطولة الدوري.



السلاح الأول: طالب بيتسو موسيمانى اللاعبين باستغلال المرتدات وسرعات الثنائي لويس ميكيسوني وبيرسي تاو مع تمرير الكرة سريعًا من الخطوط الدفاعية والوسط للمهاجمين واختراق دفاع الغزل.



السلاح الثاني: استغلال تقفيل لاعبي الغزل الدفاع والتصويب من الخارج عن طريق الرباعي، بيرسي تاو ومحمد مجمدي أفشة وعمرو السولية وأليو ديانج.



السلاح الثالث: التمرير بين أقدام اللاعبين وإرسال العرضيات عن طريق الأجنحة للمهاجمين في منطقة الـ18 وهم محمد شريف أو حسام حسن، مع ضرورة استغلال المهارات الفردية للميزين بيرسي تاو وحسين الشحات.



ويسعى فريق الأهلي بيقادة موسيماني تلقين غزل المحلة أول هزيمة هذا الموسم، لاسيما أن فريق الغزل فاز على الأهلي في الدور الثاني من المسابقة بهدف دون رد.




وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:‏

حراسة المرمى: محمد الشناوي – مصطفى شوبير – علي لطفي.

خط الدفاع: رامي ربيعة – وياسر إبراهيم – أيمن أشرف – بدر بانون – علي معلول – محمد هاني – كريم فؤاد.



خط الوسط: أليو ديانج – حسين الشحات – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة – بيرسي تاو – أكرم توفيق – لويس ميكيسوني – أحمد حمدي عبد القادر – عمار حمدي.

خط الهجوم: حسام حسن – محمد شريف

شاهد أيضاً

كيف انتهى خلاف كيروش وطاقمه المعاون قبل لقاء السودان؟.. ورد فعل صلاح بعد خسارة ذا بيست

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن بعض التفاصيل الهامة داخل صفوف معسكر منتخب مصر، وذلك قبل …