fbpx
الخميس , 13 يونيو 2024

3 قرارات قوية بين الخطيب وتركي أل الشيخ في مصلحة الأهلي

جاءت البيانات الآخيرة المتبادلة بين مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وتركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، لتضع ضوابط كثيرة في علاقة جميع الأطراف خلال المرحلة المقبلة.

وشهدت الساعات الماضية، قيام مجلس إدارة الأهلي بالإعلان عن استمرار تركي أل الشيخ رئيساً شرفياً للقلعة الحمراء، ليرد أل الشيخ بكلمات مؤثرة قوية، مشيداً بإدارة الأهلي.

نستعرض أبرز نتائج البيانات المتبادلة بين الخطيب وأل الشيخ:

-انتهاء الجدل

انتهى الجدل بشكل كبير، وأصبح تركي أل الشيخ هو الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، بعد أن تعامل مجلس الأهلي بذكاء شديد مع طلب أل الشيخ من خلال عدم الاعتراف بالاستقالة التي تقدم بها على الفيس بوك، والتأكيد على قيم القلعة الحمراء الواضحة في عدم إقالة أو قبول استقالة أي رئيس شرفي، وبالتأكيد وجود أل الشيخ بجانب مجلس الأهلي في هذا التوقيت سيكون إضافة قوية وسلاح هام قد يحتاجه المجلس في أي وقت في ظل المؤامرات الكثيرة التي يجدها الأهلي.

-الدعم العلني

في حالة طلب مجلس النادي الأهلي أي دعم من رئيسه الشرفي، ستكون جميع التحركات معلنة للرأي العام والجماهير سواء في بعض الملفات المجمدة مثل استاد الأهلي أو المدينة الرياضية، وغيرها من الملفات الهامة.

-التحرك من خلال رأس وعقل الخطيب

هناك اتفاق وتفاهم بين تركي أل الشيخ ومجلس الأهلي، على التحرك من خلال “رأس وعقل” محمود الخطيب، في جميع الأمور التي تخص النادي، وهناك تفهم واضح وقبول من جانب تركي أل الشيخ لتجنب الدخول في أي أزمات مع الإدارة الحمراء.

 

شاهد أيضاً

كولر “يفاجئ” رضا سليم ومحمود متولي في قائمة الموسم الجديد

يواصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، ترتيب المشهد داخل القلعة الحمراء بشأن بعض …