fbpx
الإثنين , 24 يونيو 2024

3 ملاحظات غريبة على مارسيل كولر بعد ما حدث في المؤتمر الصحفي

تعاقد النادي الأهلي مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد للفريق الكروي الأول بشكل نهائي خلال الفترة الماضية بعد عدد من الترشيحات الأخرى التي كانت على رادار الفريق.

واستطاع كولر أن يقنع الجماهير الحمراء في أول مواجهة مباشرة معهم بالمؤتمر الصحفي الذي انعقد منذ قليل بمقر النادي بالجزيرة من أجل الحديث عن عدد من التفاصيل الهامة والخاصة بالفريق.

إقرأ أيضاً:

شرط وحيد ونهائي يفصل سافيو عن التوقيع الرسمي لصفوف النادي الأهلي

وهناك 3 ملاحظات رئيسية على أداء كولر سوف نسردها خلال السطور التالية:

– يحظى بدعم الخطيب، يعد كولر من المدراء الفنيين الذين يحظون بدعم الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، حيث ظهر “بيبو” بشكل رسمي في المؤتمر الصحفي وهو ما لم يحدث من قبل أثناء تولي السابقين في المؤتمرات السابقة.

واستمع الخطيب جيداً لكل الكلمات التي صدرت من السويسري في المؤتمر الصحفي، وكانت تعبيراته جيدة للغاية على ما يقوله المدرب الجديد، حيث يتوسم فيه خيراً، خاصة أنه تواصل معه لأكثر من مرة لشرح أسلوب وطريقة إدارة وعمل النادي الأهلي قبل اتمام المفاوضات الرسمية معه.

– النقطة الثانية، أن كولر يتمتع بشخصية حكيمة وقيادية، مدير فني ليس انفعالي مثل ريكاردو سواريش، لا يسعى إلى الحصول على اللقطة، بل يتطلع إلى العمل في صمت من أجل رفعة النادي الذي يقوده بشكل متميز.

يسعى المدير الفني إلى التواجد بشكل مؤثر على كافة الأصعدة الفنية مع الفريق الأحمر، واتضح من كلماته وتعليقاته على المسئولين والسادة الإعلاميين بالمؤتمر الصحفي، أنه يسعى إلى العمل في هدوء وأن يرد على كل الأمور بصورة سلسلة وانسيابية وليست انفعالية.

– النقطة الثالثة، ظهر على المدير الفني الواقعية، حيث تحدث بشكل واقعي عن أداء اللاعبين، وقرر اليوم أن يلغي المران ويخضع الجميع لقياسات بدنية بشأن ضغط الدم واللاعبين المقرر أن يكملوا الموسم المقبل على نفس الكيفية والآلية الخاصة بالجاهزية البدنية للاعبين والفريق ككل.

وظهر على المدير الفني رغبته في الحكم على الأشياء من واقع التجربة وليس من الاستماع أو مشاهدة المباريات، حيث كان رده على كل الجوانب الفنية أن الحكم للتدريبات والملعب على حد سواء.

شاهد أيضاً

عمرو أديب: الأهلي ينتظر قرار إلغاء الدوري.. والزمالك قرر الانسحاب لهذا السبب

أطلق الإعلامي عمرو أديب مجموعة من التصريحات النارية وذلك للتعليق على عدم خوض نادي الزمالك …