fbpx
السبت , 4 مايو 2024

4 تعليمات سحرية من موسيماني للاعبين لضرب الزمالك في نهائي القرن

يستعد عشاق الساحرة المستديرة لوجبة كروية دسمة على ستاد القاهرة الدولى الذى تقام عليه موقعة الأهلى والزمالك بعد غدا الجمعة فى نهائى دورى أبطال أفريقيا فى لقاء من المتوقع أن يحمل طابع الإثارة والندية بين الطرفين خاصة أن اللقب غائب عن خزائن الفريقين منذ فترة طويلة.

-منح الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني تعليمات قوية للثنائي علي معلول ومحمد هاني للتقدم للأمام والضغط بقوة على نادي الزمالك واجبار عناصره على المزيد من التراجع للخلف.

-منح موسمياني تعليمات لثنائي خط الوسط حمدي فتحي وعمرو السولية بضرورة التغطية خلف الأطراف، والحذر الشديد من الهجمات المرتدة وعملية التحول من الدفاع للهجوم التي يجيدها الزمالك بشكل كبير.

-سيكون هناك حصار قوي من جانب النادي الأهلي ضد أشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو من خلال عدم منحهم أي مساحات لاستغلال سرعتهم ومهارتهم في الخط الأمامي، وذلك حتى يتأثر مستوى مصطفى محمد من خلال عدم وصول له الكرات.

يعتمد موسيماني بشكل كبير على العامل النفسي والمعنوي، وهناك مطالب قوية للاعبين بضرورة نزول المواجهة بنوع من الحماس الشديد وتسجيل هدف مبكر، كما وصف الجنوب أفريقي هذه المواجهة بأنها هي الأهم للجيل الحالي للاعبين ربما في التاريخ.



شاهد أيضاً

لقطة رضا سليم “تزعج” مارسيل كولر.. ماذا فعل؟

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …