fbpx
الأحد , 19 مايو 2024

الأهلي يقترب من خطف أبرز 3 نجوم في الدوري المصري بفرمان لجنة التخطيط

أوصت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي التعاقد مع عدد من النجوم الجدد في صفوف الفريق الكروي الأول وعلى رأسهم أبرز حراس مرمى في الدوري المصري.

وطالبت لجنة التخطيط، الحصول على حارس بديل، تأهباً لخروج أي حارس من الثنائي علي لطفي ومصطفى شوبير في إعارة خلال الأيام القليلة المقبلة.

ثلاثي قوي

وكشف كشف الإعلامى إبراهيم عبد الجواد على فضائية “أون تايم سبورت”، أن لجنة التخطيط بالنادى الأهلى أوصت بالتعاقد مع حارس مرمى في الانتقالات الصيفية، من أجل تدعيم هذا المركز في الموسم المقبل.

وأضاف عبدالجواد أن التخطيط برئاسة الكابتن محسن صالح، عرضت على موسيماني عدد من حراس المرمى، تمهيداً لبدء مفاوضات التعاقد معهم.

وشدد مقدم البرامج الرياضية على أن حارس بيراميدز المهدي سليمان في المرتبة الأولى، فيما جاء محمد بسام حارس طلائع الجيش ثانياً، بالإضافة إلى دخول محمود جاد حارس مرمى إنبي المتألق في الدائرة.

عود عن بدء

وكان الأهلي قرر في وقت سابق العرض على موسيماني عدد من حراس المرمى، ولكن المدير الفني رفض الفكرة جملة وتفصيلاً، مشدداً على أن الثلاثي المتواجد حالياً يمتلكون إمكانيات رائدة، وأنه من الأولى التفكير في الصفقات التي طلبها بشأن الهجوم والجناح.

ومع اقتراب رحيل لطفي أو شوبير إلى أندية أخرى بحثاً عن المشاركة الأساسية في الصفوف، ولرفع مستواهم الفني وعدم الارتكان على دكة البدلاء، عاود موسيماني التفكير في مقترح لجنة التخطيط بخصوص استقدام حارس جديد.

ويعد المهدي سليمان أحد الحراس الرائعين، بالإضافة إلى امتلاك بسام خبرة طويلة، بينما يحمل جاد المزيد من المهارة والموهبة الكبيرة التي سوف تجعله أحد الحراس المهمين في السنوات المقبلة.

رغبة وطموح

ويرغب المدير الفني للنادي الأهلي في التعاقد مع حارس جديد دون أن يشكل الملف أزمة، وذلك في حال التأكد من رحيل علي لطفي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، وفقاً للعروض التي جاءت إلى الحارس المميز، بينما فضّل مصطفى شوبير البقاء لفترة إضافية مع الأهلي، بعد رفض العديد من العروض التي جاءت له في بداية الموسم الجاري، وكان على رأسها البنك الأهلي.

ويستعد الأهلي على قدم وساق لمباراة النصر في دور الـ32 من بطولة كأس مصر، المقرر إقامتها الأربعاء المقبل في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وهي البروفة الأخيرة قبل مواجهة الزمالك في القمة المؤجلة من الأسبوع الرابع من بطولة الدوري العام يوم 18 أبريل الجاري.

شاهد أيضاً

كولر يكشف سر التعادل أمام الترجي في ذهاب نهائي أفريقيا.. ويوضح طريقة اللعب بالإياب

قال السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه راضي عن …