fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

3 نصائح من ميدو لـ«موسيماني» لتحقيق الفوز على الهلال في دوري أبطال أ فريقيا

وجه الإعلامي أحمد حسام ميدو تحذيرا خاصا لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، قبل مواجهة الهلال السوداني في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.


ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الهلال السوداني، مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة، على ملعب “وي السلام”، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.



وقال “ميدو” في تصريحات تلفزيونية، إنه ولابد من أن يضغط الأهلي على الهلال السوداني مبكرا، ليحسم اللقاء بشكل مبكر، لأن هذه المباراة خطيرة وصعبة.


وأكد أنه يجب على موسيماني تحقيق الفوز والمكسب ضد الهلال، وإذا لم يتحقق الفوز، يتحقق الهدف الثاني وهو التعادل والتأهل لدور ربع النهائي.



وأوضح أن رسالة موسيماني للاعبي الأهلي تكمن في تحذيره عدم لعب فريقه على التعادل، إذا لعب الأهلي على التعادل سيخسر المباراة وسيخرج من البطولة، مؤكدًا أن الأهلي فرصته أقوى ولكن لابد أن يحسم الأمور مبكرا ضد الهلال فالمباراة لن تكون سهلة.

3 نصائح غالية من ميدو لتخطي الهلال

وطالب ميدو من لاعبي الأهلي بضرورة استغلال اندفاع لاعبي الهلال السوداني خلال مواجهة اليوم في دوري أبطال أفريقيا، لأنهم سيضغطون من البداية ومع الوقت سيندفعون هجوميا بشكل أكبر ولابد من استغلال هذا الأمر.



وأكد أن هذه المباراة مصيرية بالنسبة للأهلي، ونصيحتي لموسيماني أن يبلغ لاعبو الأهلي بضرورة استغلال اندفاع الهلال في المباراة، والهجوم بالمرتدات لضرب شباك الفريق السوداني.



ويدخل الأهلي مباراة اليوم في المركز الثاني برصيج 7 نقاط ويحتاج إلى الفوز أو التعادل لحسم التأهل رسميًا إلى الدور ربع النهائي فى دوري أبطال إفريقيا، فيما يدخل الهلال المباراة وفي رصيده 4 نقاط.




وبحسب لوائح الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” أن وصيف المجموعة الأولى سيواجه أحد متصدري المجموعات الثانية والثالثة والرابعة، في دور ربع النهائي، حسب القرعة التي يتم إجراؤها.





أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي قائمة الفريق لمباراة الهلال السوداني المقرر خوضها غدًا الأحد في بطولة دوري أبطال إفريقيا.


قائمة الأهلي لمباراة الهلال:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي ومصطفى شوبير

خط الدفاع: ياسر إبراهيم، محمود متولي، أيمن أشرف، كريم فؤاد، محمود وحيد وعلي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج، حمدي فتحي، عمرو السولية، مجدي افشة، أحمد عبد القادر، محمد محمود، طاهر محمد، حسين الشحات، لويس ميكيسوني وبيرسي تاو.

خط الهجوم: حسام حسن ومحمد شريف.

شاهد أيضاً

الجميع يترقب.. تعرف على الأندية المتأهلة لكأس العالم للأندية 2025 حتى الآن من كل القارات

يترقب عشاق الساحرة المستديرة النسخة الكبرى المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية والتي من المقرر …