fbpx
السبت , 4 مايو 2024

3 وعود من هداف الأهلي لإرضاء الجماهير وتحقيق أكبر أحلامهم هذا الموسم

حقق فريق الأهلي لكرة القدم الفوز بنتيجة ثقيلة على فريق وفاق سطيف الجزائري، برباعية نظيفة دون رد، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، مساء اليوم السبت، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي “وي السلام”.

وسجل رباعية الأهلي بيرسي تاو هدفين الأول في الدقيقة 30، والرابع في الدقيقة 90،  بينما أضاف طاهر محمد طاهر الهدف الثاني في الدقيقة 54، وعزز محمد شريف بالهدف الثالث في الدقيقة 72.

وأعرب محمد شريف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، عن سعادته بهذا الفوز الكبير بأربعة أهداف، مؤكدًا أن جميع لاعبي الفريق هدفهم الرئيسي هو التتويج بلقب البطولة.

وعن تسجيله الهدف الثالث بعد نزوله بديلًا، عقب شريف، قائلًا: “من فترة طويلة وأنا مش بسجل أهداف، لكن الحمد الله على التوفيق أمام وفاق سطيف، وقدرت أسجل هدف مهم للفريق في مشوار البطولة”.

وأضاف: “نتيجة مباراة الليلة رائعة أسعدتنا وأسعدت جماهير الأهلي، لكن احنا عندنا دلوقتي ماتش يوم السبت القادم، وهنستعد ليه بقوة عشان نقدر نحسم المباراة ونتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا لإسعاد جماهير الأهلي التي تساند الفريق دائمًا في كل مكان”.

وأكد “شريف”، أنه يجب علينا مصالحة جماهيرنا، ولكن هذه المصالحة ستكون من خلال الفوز بلقب البطولة، وتحقيق الثلاثية التاريخية.

ومن جانبه عبر محمد الشناوي، كابتن الفريق عن سعادته بالفوز، مؤكدًا أن مواجهة وفاق سطيف ‏انتهى منها الشوط الأول، ويتبقى شوط ثانٍ في الجزائر.

وشدد على أن الفريق مطالب بالتركيز للنهاية وتقديم ‏مباراة جيدة والعودة بنتيجة إيجابية في مباراة العودة، وحسم التأهل إلى نهائي دوري أبطال ‏إفريقيا.


وأشار إلى أن الفريق احترم قدرات منافسه وفاق سطيف، والجميع في الفريق كان مؤمن بقدرات اللاعبين، لذلك تحققت الرباعية، مؤكدًا أن الفريق يضم بين صفوفه لاعبين كبارًا يدركون جيدًا معنى حزن الجماهير.

ونوه الشناوي إلى أن الأهلي لا يبحث عن أعذار، ولكن المستوى ظهر اليوم أمام وفاق ‏سطيف بعد الحصول على وقت كافٍ للتحضير للمباراة.‏

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة 3 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …