fbpx
السبت , 4 مايو 2024

الشناوي يوجه رسالة للجماهير بعد اكتساح وفاق سطيف وشريف يكشف عن شعوره وخبر سعيد من عبدالمنعم

أبدى محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالمستوى الذي ظهر عليه فريقه ضد وفاق سطيف الجزائري، بدوري أبطال إفريقيا.

وأوضح الشناوي، أن اللاعبين قدموا مباراة قوية وأظهروا تفوقهم خلال المباراة على مدار الشوطين، وكنا نعلم أن هناك صعوبة في مواجهة الفريق الجزائري، قبل اللقاء.

وتحدث الشناوي عقب المباراة، حيث قال: “الجهاز الفني قبل المباراة قرر دخولنا في معسكر مغلق، خاصةً أن البطولة هامة للجميع والجماهير، وكان لا بد من زيادة التركيز، وكنا نعمل من اجل مصالحة الجماهير، ونتمنى أن نكون أسعدناهم الليلة”.

واختتم :”صحيح حققنا الفوز برباعية نظيفة وهي نتيجة كبيرة، ولكن لا بد من استمرار التركيز، لأن المباراة لم تنتهي بعد، ولا يزال هناك 90 دقيقة هناك في الجزائر، فاليوم كان التوفيق حليفنا”.

على جانب آخر، أكد محمد شريف مهاجم النادي الأهلي، على فرحته الكبيرة بفوز فريقه العريض على وفاق سطيف الجزائري، وعلى عودته للتهديف بعد غياب.

وتابع: “بالتأكيد نتيجة اليوم سوف تساعدنا في لقاء العودة بالجزائر، ولكن علينا الاستمرار في التركيز، لأن المباريات الإقصائية تحتاج للتركيز طوال الوقت، ومباراة الإياب ستكون صعبة”.

إقرأ أيضًا:

موسيماني يُدخل السرور على لاعبي الأهلي بقرار فوري عقب تدمير وفاق سطيف

وأضاف: “نتيجة اليوم، هي رد لاعتبارنا ومصالحة للجماهير، بعدما فشلنا في تحقيق الفوز في مباريات الدوري منذ ما يقرب من ثلاث مباريات، واليوم دخلنا بكل قوتنا، وبإذن الله يكون التتويج باللقب هديتنا للجماهير”.

وحرص محمد عبد المنعم مدافع الفريق، والذي غاب عن اللقاء بسبب الإصابة، النزول إلى ملعب المباراة والاحتفال مع زملائه.

وأكد عبدالمنعم في تصريحات عقب المباراة، أن زملائه كانوا رجالًا اليوم، وقدموا كل ما لديهم من أجل إسعاد الجماهير، وأن الفوز الكبير دليل على تحملهم المسؤولية.

وأضاف: “علينا أن نشكر الجماهير التي حضرت ورائنا بكثافة اليوم، وكنا أتمنى للمشاركة ولكن الإصابة منعتني، وإن شاء الله أتواجد في مباراة الإياب”.

واختتم: “نعد الجماهير، أننا سنفعل ما بوسعنا، وإن شاء الله البطولة تكون من نصيبنا وذلك من خلال التركيز كي نسعد جماهير الفريق”.

ومن المنتظر أن يواجه الأهلي نظيره وفاق سطيف الجزائري، على ملعب 5 جويليه بالجزائر، يوم 14 من الشهر الجاري بالجزائر، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز ذهابًا بالقاهرة برباعية نظيفة.

شاهد أيضاً

لقطة رضا سليم “تزعج” مارسيل كولر.. ماذا فعل؟

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …