fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

موسيماني يُدخل السرور على لاعبي الأهلي بقرار فوري عقب تدمير وفاق سطيف

اتخذ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أول قراراته عقب اكتساح وفاق سطيف الجزائري، بدوري أبطال إفريقيا.

واستطاع المارد الأحمر، أن يكتسح وفاق سطيف الجزائري، برباعية نظيفة بالمباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.

وقرر الجوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، منح لاعبيه راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة 48 ساعة.

وجاء قرار المدير الفني، من أجل منح الفرصة إلى اللاعبين لالتقاط الأنفاس قبل مباراة الإياب التي ستقام يوم 14 مايو الجاري، بالجزائر.

وكان موسيماني، أعرب سعادته بالفوز الكبير الذي حققه، ونجاح الفريق في ترجمة الفرص إلى أهداف بعد سلسلة من عدم التوفيق مؤخرًا.

وأضاف المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي: “من الطبيعي أن يشعر الجميع بالقلق عندما لا نحرز الأهداف، خاصةً أننا نستطيع صنع العديد من الفرص”.

وتابع: “كنت قلق قبل بداية المباراة من ظاهرة إهدار الفرص، خاصةً أن محمد شريف لم يسجل منذ فترة طويلة وهذا الأمر بالنسبة لبيرسي تاو أيضًا”.

واستطاع المارد الأحمر، أن يضع قدمًا في المباراة النهائية بعدما حقق الفوز برباعية نظيفة بالمباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي البطولة.

إقرأ أيضًا:

موسيماني يشرح أسباب الفوز الكبير ضد وفاق سطيف ويكشف عن أمر طارده قبل المباراة

ونجح بيرسي تاو لاعب الفريق الأول، في تسجيل الهدف الأول في مرمى وفاق سطيف الجزائري، مع الدقيقة 30، بعدما ترجم عرضية متقنة من طاهر محمد طاهر، ليضعها بالرأس داخل الشباك.

ومع الدقيقة 34 من المباراة، أشهر باملاك تيسمبا حكم اللقاء، البطاقة الحمراء في وجه أمير قراوي لاعب وفاق سطيف، ليكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين.

وتدخل أمير قرواي على قدم حسين الشحات بشكل قوي ليلجأ حكم اللقاء باملاك تيسيما إلى تقنية الفيديو المساعد، بسبب التدخل القوي.

واستطاع طاهر محمد طاهر، أن يضيف الهدف الثاني فى الدقيقة 54 من المباراة، قبل أن يضيف البديل محمد شريف الهدف الثالث في الدقيقة 72 من اللقاء.

وفي الدقائق الأخيرة، عاد بيرسى تاو ونجح في إحراز الهدف الرابع في الدقيقة 92 من الوقت بدل الضائع من زمن المباراة لينتهى اللقاء بفوز الأهلي برباعية دون رد.

ويستضيف وفاق سطيف الجزائري نظيره الأهلي، يوم 14 من الشهر الجاري على ملعب 5 جويليه بالجزائر في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …