fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

موسيماني يشرح أسباب الفوز الكبير ضد وفاق سطيف ويكشف عن أمر طارده قبل المباراة

تحدث الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن الفوز الكبير الذي حققه فريقه ضد وفاق سطيف الجزائري، بدوري أبطال إفريقيا.

واستطاع المارد الأحمر، تحقيق الفوز برباعية نظيفة بالمباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي البطولة.

وأكد موسيماني، على سعادته بالفوز الكبير الذي حققه، ونجاح الفريق في ترجمة الفرص إلى أهداف بعد سلسلة من عدم التوفيق مؤخرًا.

وأضاف المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي: “من الطبيعي أن يشعر الجميع بالقلق عندما لا نحرز الأهداف، خاصةً أننا نستطيع صنع العديد من الفرص”.

وتابع: “كنت قلق قبل بداية المباراة من ظاهرة إهدار الفرص، خاصةً أن محمد شريف لم يسجل منذ فترة طويلة وهذا الأمر بالنسبة لبيرسي تاو أيضًا”.

واستكمل حديثه: “يجب أن نتحلى بالصبر وأن نؤمن بقدراتنا، منحت الفرص الكثيرة لبيرسي تاو ولم يسجل وهذا صحيح ولكنه سجل في المباراة الأهم، وأعرف بأن عدم التسجيل كان يسبب القلق للكثير من جماهير الأهلي”.

واستطرد: “الكارت الأحمر في وجه لاعب وفاق سطيف كان صحيحًا، لا يمكن أن تضرب لاعب بهذه الطريقة وأن تقوم بمثل هذا الأمر ونحن استفدنا من هذا الطرد، وكان علينا أن نستمر في الضغط وأن نسجل الأهداف وكنت مؤمنا بأن نسجل الكثير من الأهداف”.

واختتم: “من الغد سننسى مباراة اليوم، ونُحضر للسفر إلى الجزائر، ونحن نكن بالاحترام لفريق وفاق سطيف فالمهمة لم تنتهي بعد، والتأهل سيكون من هناك”.

ووضع المارد الأحمر، قدمًا في المباراة النهائية بعدما حقق الفوز برباعية نظيفة بالمباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي البطولة.

ونجح بيرسي تاو لاعب الفريق الأول، في تسجيل الهدف الأول في مرمى وفاق سطيف الجزائري، مع الدقيقة 30، بعدما ترجم عرضية متقنة من طاهر محمد طاهر، ليضعها بالرأس داخل الشباك.

إقرأ أيضًا:

الأهلي يحسمها ويضع قدما ونصف في نهائي أبطال إفريقيا للمرة الخامسة عشر بعد اكتساح وفاق سطيف

ومع الدقيقة 34 من المباراة، أشهر باملاك تيسمبا حكم اللقاء، البطاقة الحمراء في وجه أمير قراوي لاعب وفاق سطيف، ليكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين.

وتدخل أمير قرواي على قدم حسين الشحات بشكل قوي ليلجأ حكم اللقاء باملاك تيسيما إلى تقنية الفيديو المساعد، بسبب التدخل القوي.

واستطاع طاهر محمد طاهر، أن يضيف الهدف الثاني فى الدقيقة 54 من المباراة، قبل أن يضيف البديل محمد شريف الهدف الثالث في الدقيقة 72 من اللقاء.

وفي الدقائق الأخيرة، عاد بيرسى تاو ونجح في إحراز الهدف الرابع في الدقيقة 92 من الوقت بدل الضائع من زمن المباراة لينتهى اللقاء بفوز الأهلي برباعية دون رد.

ومن المنتظر أن يحل الأهلي ضيفًا على وفاق سطيف الجزائري، يوم 14 من الشهر الجاري على ملعب 5 جويليه بالجزائر في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …