fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

3.5 مليون جنيه في الموسم.. تفاصيل اتفاق أمير توفيق مع نجم الزمالك

أنهى أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي كافة الإجراءات اللازمة بشأن الاتفاق مع النجم الوافد إلى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء خلال الفترة الجارية، بعد إنهاء التعاقد مع فريقه الحالي.

وكشف مصدر وثيق الصلة أن الفريق الأحمر استطاع أن يتفق مع فاركو من أجل الحصول على خدمات محمد صبحي حارس مرمى الفريق لفترة إضافية مقبلة في الصفوف، عبر التعاقد معهم 3 سنوات مقبلة.

وأضاف المصدر، أن أمير توفيق تواصل مع صبحي من أجل الاتفاق على الراتب السنوي وعقده في الموسم، ليتم الاتفاق على أن يكون 3.5 مليون جنيه في الموسم الواحد، ترتفع بشكل تدريجي في السنوات القادمة.

إقرأ أيضاً:

صفقة فايلر الذهبية.. الأهلي يفاوض نجم الزمالك السابق لقيادة الفريق

ويتطلع الفريق الأحمر إلى الحصول على أفضل اللاعبين خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية، حيث اتفق الفريق الأهلاوي على أن يحصل اللاعبين على مقابل مادي قوي خلال الانتقالات.

ويرغب النادي الأهلي أن يحقق عدد من الانتصارات القوية خلال الفترة المقبلة، بينما يرغب الفريق الأحمر أن يحقق كل البطولات الكبرى على الصعيد المحلي والإفريقي باختيار هذا الموسم لاعبين من العيار الثقيل.

وشدد المصدر، على أن صبحي وافق على المقابل المادي الذي سوف يتقاضاه في الموسم الواحد، مبدياً سعادته لارتداء القميص الأحمر خلال الفترة المقبلة ومحاولة إثبات جدارته للمشاركة بشكل أساسي في الفريق.

ومن المقرر أن يتفق النادي الأهلي على إعارة أحد الحراس خلال الفترة المقبلة من أجل الاستفادة الخارجية من المشاركة والعودة مرة أخرى إلى الفريق بعد فترة من التجميد على دكة دكة البدلاء بسبب المشاركات المستمرة للشناوي.

وشارك علي لطفي في المباراة الماضية، بعد تعرض محمد الشناوي للإصابة وخروجه بعد ارتطام رأسه بالقائم أثناء التصدي إلى إحدى الكرات التي دخلت إلى الشباك، وتم احتسابها تسلل صحيح لصالح النادي الأهلي.

ومن المقرر أن يدفع النادي الأهلي مبلغ 25 مليون جنيه للحصول على صبحي، بالإضافة إلى 3 لاعبين آخرين سوف يتم الحصول عليهم عن طريق الإعارة بينهما يسعى الفريق الأحمر أن يقدم الأداء المنتظر من أجل الوصول إلى التوليفة الأبرز.

شاهد أيضاً

الأهلي يقسو على الترجي التونسي.. ويوجه ضربة استباقية من العيار الثقيل

وجه النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، ضربة استباقية موجعة من العيار الثقيل …