fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

صفقة فايلر الذهبية.. الأهلي يفاوض نجم الزمالك السابق لقيادة الفريق

بعدما كان قريباً من الانتقال إلى صفوف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء في فترة السويسري رينيه فايلر المدير الفني الأسبق للقلعة الحمراء، استطاع أن يحسم النادي الأهلي موقفه الحالي من ضمه.

وأعرب الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، رغبته في ضم محمد إبراهيم لاعب الزمالك السابق وسيراميكا كليوباترا الحالي، وذلك بعد الحاجة الماسة لخدماته خلال الفترة المقبلة في الصفوف الحمراء.

ويريد ريكاردو سواريش الحصول على لاعب من الطراز الفريد يمتلك إمكانيات مميزة على الصعيد المهاري، بالإضافة إلى صناعته اللعب بشكل متميز وأن يمتلك بين السرعة والخبرة والقوة.

وتم ترشيح إبراهيم إلى التواجد في صفوف النادي الأهلي خلال الفترة الجارية، بينما استطاع الفريق الأحمر أن يتطلع إلى تحقيق كل الامتيازات المهمة في الصفوف الحمراء، فيما يرغب الأهلي في الحصول على خدماته.

واستطاع نجم الزمالك السابق أن يقدم الأداء المتميز لفريقه الحالي، وأن يحقق العديد من الامتيازات والإجادة الفنية وأن يكون عضو مؤثر لدى الصفوف، فيما يرغب النادي الأهلي في تواجده خلال الفترة الجارية.

ورفض تواجد إبراهيم في الصفوف الحمراء من قبل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق، بدافع أن اللاعب أصبح كبير السن، وأن هناك العديد من اللاعبين الآخرين الذين يقومون بدوره الفني.

إقرأ أيضاً:

بعد الخدعة الكبرى.. تطورات جديدة في صفقة انتقال موهوب الزمالك إلى الأهلي!

شاهد أيضاً

“2 في واحد”.. سر خطير وراء قرار كولر بعودة محمد أشرف والإطاحة بالثنائي من الأهلي

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على عودة أحد اللاعبين …