fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

بعد الخدعة الكبرى.. تطورات جديدة في صفقة انتقال موهوب الزمالك إلى الأهلي!

سادت تطورات جديدة في صفقة انتقال نجم نادي الزمالك إلى صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يسعى إلى الحصول على عدد من اللاعبين المميزين.

واتفق النادي الأهلي مع فاركو في وقت سابق على تفعيل بند الشراء المتواجد في عقد محمد صبحي حارس مرمى الفريق، وذلك بعد انتهاء إعارته إلى صفوف الفريق، تمهيداً لاستقدامه إلى صفوف النادي الأهلي في خدعة جديدة من قبل مسئولي النادي الأهلي.

وصارع الزمالك الوقت من أجل عدم تفعيل بند الشراء في عقد “صبحي”، والذي كان يبلغ 20 مليون جنيه، كفيلة لانتقال اللاعب بشكل نهائي إلى صفوف الفريق.

إقرأ أيضاً:

سواريش يحسم الصفقة اللاتينية الأولى.. جناح متميز و[سعره على قد الإيد]

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن فاركو يرغب في الحصول على 25 مليون جنيه بشكل نهائي وغير قابل للتفاوض من أجل ترك صبحي إلى صفوف القلعة الحمراء، بالإضافة إلى الحصول على 3 لاعبين على سبيل الإعارة.

وأضاف المصدر، أن فاركو كان يتطلع إلى الحصول على 30 مليون جنيه وتم تخفيضهم إلى 25 مليون جنيه والحصول على 3 لاعبين عن طريق الإعارة يتم تحديدهم من جانب الطرفين وباتفاق كل اللاعبين.

وشدد المصدر، على أن النادي الأهلي لن يتفاوض من حيث القيمة المالية للحارس الواعد، ولكن سوف يدور النقاش على اللاعبين المقرر أن ينتقلوا إلى صفوف فاركو على سبيل الإعارة وأنهم قد يكونوا من اللاعبين الشباب.

ويضع فاركو عينه على محمد فخري وزياد طارق، بالإضافة إلى لاعب آخر من المخضرمين الذين يشاركون بشكل أساسي في الفريق، وقد يكون صلاح محسن أو غيره من اللاعبين الآخرين.

ويتمسك البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي بالحصول على عدد من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى رغبته في الاقتراب من حسم الصفقات الجديدة على كافة الأصعدة، خاصة أن الفريق الأحمر يرغب في التوصل لاتفاق ملزم مع كل اللاعبين الذين يرغب سواريش في الحصول عليهم.

واقترب النادي الأهلي من مناقشة ملف الراحلين والآخرين العائدين من الإعارة والصفقات الجديدة، وذلك بعد الانتهاء من الضغوط المتواصلة والمباريات المكثفة لبطولة الدوري العام للموسم الجاري.

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …