fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

سواريش يتواصل مع نجمه السابق لإقناعه بالانضمام إلى الأهلي

على طريقة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي، في استقدام اللاعبين الذين ينفذون طريقة اللعب المتفق عليها، قام البرتغالي ريكاردو سورايش المدير الفني للنادي الأهلي بالاتفاق مع نجمه السابق في جيل فيسنتي.

ويجري المدير الفني الحالي للنادي الأهلي تجهيز كل أسلحته من أجل تخطي عقبة الدوري في الموسم المقبل، وتحقيق نتائج إيجابية في صفوف القلعة الحمراء، والعمل على الاستمرار بخطى ثابتة من أجل الوصول إلى التوليفة الأبرز للاعبين على كافة الأصعدة.

واقترب النادي الأهلي من ضم خوان مانويل بوسيلي اللاعب الأورجوياني صاحب الـ23 عاماً، والذي يلعب في مركز الجناح الأيمن المهاجم في فريق سواريش السابق، ويمتلك قدم يسرى مميزة في صناعة اللعب والتسديد على المرمى.

ويرغب سواريش في ضم بوسيلي خلال الفترة المقبلة، خاصة أن سعره لن يتجاوز الـ500 ألف يورو وفقاً لآخر الاحصائيات التي تقدر أسعار اللاعبين عن الشهر قبل المنصرم.

ومن المقرر أن يبدأ الأهلي في كل الإجراءات الخاصة باستقدام اللاعب، حال موافقة ناديه من أجل استقدامه إلى الصفوف الحمراء، وخوض تجربة جديدة من اللاعبين اللاتينين في القلعة الحمراء أملاً في تحقيق الاستفاقة والتميز.

إقرأ أيضاً:

لماذا قرر سواريش استبعاد بيرسي تاو رغم جاهزيته؟ اللاعب هو السبب

شاهد أيضاً

“سيناريو الجحيم”.. كولر يتدخل في الأهلي لإنقاذ الموقف ويلفت انتباه الجميع

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …