fbpx
الأحد , 2 يونيو 2024

30 مليون لبيع فؤاد وموسيماني يفاضل بين دولي ورحيمي ونوركيفيتش.. والاتفاق مع الثلاثي على التجديد وحقيقة التفاوض مع فتحي وعمر كمال

يجتهد جهاز الكرة بالنادي الأهلي، ويتحرك بخطى ثابتة نحو وضع النقاط فوق الحروف بشأن الصفقات وملفات تجديد عقود اللاعبين.

وكشف الناقد الرياضي المتميز خالد الإتربي، عن العديد من الأمور الهامة داخل القلعة الحمراء، وذلك في ملف الصفقات وتجديد عقود اللاعبين.

-ملف كريم فؤاد

قال “الأهلي تواصل مع إدارة فريق النجوم لبحث امكانية الحصول على خدمات كريم فؤاد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

وأضاف “إدارة فريق النجوم ترغب في الحصول على 30 مليون جنيه للموافقة على بيع كريم فؤاد، والأهلي يرفض بشدة هذه المطالب، وتوقف عرض القلعة الحمراء عند 15 مليون جنيه”.

-تجديد عقد عمرو السولية

قال “الاهلي تواصل من خلال أمير توفيق مدير التعاقدات مع تامر النحاس وكيل أعمال عمرو السولية لبحث امكانية الحصول على خدماته في الفترة المقبلة”.

وأضاف “الأهلي يقترب من الإعلان عن تجديد عقد عمرو السولية، ولكن هناك خلاف بسيط على 2 مليون جنيه بين عرض الأهلي ومطالب اللاعب”.

-تجديد عقد صلاح محسن

قال “الأهلي جس نبض صلاح محسن بشأن تمديد عقده مع القلعة الحمراء، واللاعب أبدى ترحيبه الشديد بشأن خطوة التجديد”.

وأضاف “صلاح محسن طلب فقط تقديره من الناحية المالية بشكل جيد، لتجديد عقده ومن الممكن أن تشهد الساعات المقبلة عن تجديد عقده”.

-ملف علي معلول

قال “هناك موافقة وترحيب من جانب المحترف التونسي علي معلول على خطوة تجديد عقده مع القلعة الحمراء، حيث يرغب في البقاء والاستمرار مع القلعة الحمراء ولا يفكر في محاولات فريق بيراميدز للحصول على خدماته”.

وأضاف “عقد التونسي علي معلول الجديد قد يصل إلى مليون و300 ألف دولار أو مليون و400 ألف دولار”.

-رد فعل الأهلي على ضم مصطفى فتحي وعمر كمال عبد الواحد

قال “هناك انزعاج شديد من داخل النادي الأهلي، وذلك بسبب الأنباء التي ترددت بشأن دخول القلعة الحمراء في مفاوضات مع مصطفى فتحي حيث لم يتفاوض الأهلي مع اللاعب”.

وأضاف “الأهلي ايضا لم يدخل في مفاوضات للتعاقد مع عمر كمال عبد الواحد مهاجم فريق المصري في انتقالات الصيف وما تردد بشأن ذلك غير صحيح”.

-موسيماني يستقر على صفقات الخط الأمامي

قال “الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني قد لا يتجه نحو تدعيم مركز رأس الحربة في انتقالات الصيف في ظل ثقته في امكانيات محمد شريف وصلاح محسن والكونغولي والتر بواليا”.

وأضاف “بيتسو موسيماني يضع ضمن حساباته الثنائي كيفين دولي وسفيان رحيمي، كما قد يفكر في التعاقد سمير نوركيفيتش لتدعيم الهجوم حال موافقة كايزرتشيفز على بيعه”.

شاهد أيضاً

” في المتناول”.. صفقة مصرية بنكهة أوروبية داخل الأهلي وخطوة تحسم التعاقد

يواصل مسؤولو النادي الأهلي، عملية البحث عن بديل للمهاجم الفرنسي أنتوني موديست لاعب الفريق الأول، …