fbpx
الجمعة , 10 مايو 2024

صراع بين الأهلي وبيراميدز على مهاجم كايزر تشيفز.. وأول قرار قبل لقاء الترجي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي مباراة ودية في الخامسة مساء غدٍ الخميس على ملعب التتش بالجزيرة أمام فريق الشرق للتأمين.

تأتي المباراة ضمن تحضيرات الفريق لمباراتي الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تقام مباراة الذهاب في تونس يوم 19 من يونيو المقبل، على أن تقام مواجهة العودة بالقاهرة يوم 26 من الشهر نفسه.

وكان الأهلي قد استأنف تدريباته أمس عقب العودة من قطر والتتويج بكأس السوبر، بعد الفوز على فريق نهضة بركان المغربي بهدفين نظيفين، سجلهما محمد شريف وصلاح محسن.

وكان الأهلي قد صعد لنصف نهائي دوري الأبطال بعد الفوز على فريق صن داونز بطل جنوب إفريقيا في دور الثمانية بنتيجة 3/1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

وكان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، قد أعلن عن الموعد النهائي لمواجهتي نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري، التي يلتقي خلالها الأهلي مع الترجي التونسي.

وقال عبد الحفيظ إن مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي ستقام في تونس يوم 19 من يونيو المقبل، على أن تقام مواجهة العودة بالقاهرة يوم 26 من الشهر نفسه.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد حدد موعدًا مبدئيًّا لمواجهتي نصف نهائي دوري الأبطال 18 و25 يونيو المقبل قبل أن يتم تعديل الموعد.

يذكر أن الأهلي نجح في بلوغ نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تغلبه على صن داونز بطل جنوب إفريقيا بنتيجة 3-1 في مجموع مواجهتي الذهاب والعودة، فيما تأهل الترجي التونسي بعد فوزه على شباب بلوزداد بركلات الترجيح عقب فوز كل فريق على ملعبه بنتيجة 2-0.

-كايزر تشيفز يفتح الباب أمام بيع سمير نوركيفيتش

وفي نفس السياق، قرر فريق كايزر تشيفز فتح الباب أمام رحيل المهاجم الصربي سمير نوركيفيتش في الانتقالات الصيفية المقبلة، وهي الصفقة التي كان يبحث عنها الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في وقت سابق.

وكشفت تقارير صحفية جنوب أفريقية،  إن نادي كايزر يسعى للاستفاده من بيع نور كيفيتش ماديا في ظل قرب انتهاء عقده مع الفريق.

ويرغب فريق كايزر تشيفز في الحصول على 2 مليون دولار للموافقة على بيع مهاجمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وتترقب إدارة كايزر تشيفز وصول عروض رسمية لبيع اللاعب وتحديدا من أندية بيراميدز والأهلي المصري والكويت الكويتي وأبها السعودي كما كشفت التقارير.

يذكر أن نور كيفيتش قد شارك مع فريقه في 19 مباراة، وتمكن من تسجيل هدفين وصنع 3 آخرين.

شاهد أيضاً

بسبب الشو الإعلامي.. بيراميدز ينكد على الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

تترقب جماهير النادي الأهلي، نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي سيقام بين الترجي التونسي، في المواجهة …