fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

موسيماني يرفض هؤلاء من ميركاتو الصيف ويحدد ضالته أخيراً.. ويستقر على بدلاء هاني

رفض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي العديد من الصفقات المعروضة عليه خلال المرحلة المقبلة من أجل الانضمام إلى الصفوف، وذلك بعد ترشيح العديد من الوكلاء ولجنة التخطيط وإدارة التعاقدات بفريق الكرة.

ويتطلع موسيماني إلى الحصول على لاعبين يضيفوا إلى الفريق، خاصة بعدما حصل الأهلي على خدمات والتر بواليا مهاجم الفريق الذي لم يستفد منه الأهلي ويسعى إلى تسويقه والحصول على مقابل مادي قريب من الذي تكبده فيه.

ويريد المدير الفني للنادي الأهلي الوصول إلى الجاهزية المثالية للاعبين، حيث رفض فكرة الدخول في مفاوضات مع الكونغولي بن مالانجو مهاجم فريق الرجاء المغربي، متمسكاً بالدخول في مزيد من التفاصيل بشكل أقوى لضم المغربي سفيان رحيمي الذي يرى فيه مواصفات المهاجم صاحب الأداء الأقوى والأفضل.

في السياق ذاته، شدد المدير الفني للنادي الأهلي على رفض التعاقد مع أي لاعب إفريقي تم طرحه سابقاً في السنوات الماضية، مشدداً على أنه يستهدف حالياً النزول بمتوسط أعمار الفريق واللاعبين من أجل الوصول إلى التوليفة الأفضل على الصعيد البدني والفني والتي تؤهل الفريق إلى حصد كل البطولات.

ويتطلع موسيماني بصحبة الجهاز الفني إلى دراسة المزيد من السير الذاتية بجانب رحيمي، تحسباً لوجود أية عوائق تجعل اللاعب لا ينضم إلى الصفوف، خاصة بعدما أبدى رغبة أكيدة في الوصول إلى الفريق الأحمر ومجاورة مواطنه بدر بانون مدافع القلعة الحمراء صاحب الأداء المميز.

من جهة أخرى، يفكر موسيماني في طرح اسم أكرم توفيق بجوار رمضان “بيكهام” ورامي ربيعة للمفاضلة بينهم من أجل قيادة الجبهة اليمنى أمام الترجي التونسي في المباراة المقررة بين الطرفين يوم 18 يونيو الجاري، والتي سوف يغيب عنها محمد هاني، بالإضافة أيضاً إلى مباراة الإياب المقررة 25 من الشهر نفسه.

ويتطلع المدير الفني للنادي الأهلي للوصول إلى الحل الأنسب بالتشاور مع كيفين جونسون المدرب العام للفريق، والكابتن سامي قمصان المدرب المساعد، للاستقرار حول اللاعب الذي سوف يتم توليته زمام المبادرة في الجانب الأيمن.

واستقر موسيماني بنسبة كبيرة جداً على إشراك علي معلول من الدقيقة الأولى في الجانب الأيسر، بعد تماثله للشفاء، مع وضع أيمن أشرف بجوار بانون في قلب الدفاع، بالإضافة إلى اقتراب الاعتماد على النيجيري جونيور أجايي بديلاً لمحمد مجدي “قفشة”، حال عدم تماثل الأخير للشفاء ولحاقه بالمباراة الهامة.

شاهد أيضاً

بعد التلميح المستمر ضد إدارة الأهلي.. أول رد فعل من الخطيب بشأن سيد عبد الحفيظ

اثار سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي غضبًا كبيرًا داخل مجلس إدارة القلعة …