السبت , 25 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة

4 قرارات عاجلة في الأهلي لمنع انتقال درع الدوري إلى الزمالك.. وتحذير آخير لهؤلاء

حالة من الغضب والغليان الشديد داخل صفوف النادي الأهلي، وذلك بعد التعثر أمام البنك الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز على ملعب الأهلي وي السلام ضمن مؤجلات الجولة الـ24.

تمكن النادي الأهلي من رفع الأهلي رصيده إلى 52 نقطة في المركز الثاني من 24 مباراة بفارق 9 نقاط عن الزمالك الذي خاض 27 مباراة، وذلك بعد أن تقدم محمد مجدي أفشة للمارد الأحمر بهدف في الشوط الثاني، قبل أن يتمكن كريم بامبو من تسجيل هدف التعادل في الدقائق الآخيرة من عمر الشوط الثاني.

وجاء التعثر أمام البنك الأهلي ليجبر الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني للإعلان عن بعض القرارات الهامة:

-عقوبات فورية

قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي، فرض عقوبات فورية على كل من شارك في لقاء البنك الأهلي بمسابقة الدوري الممتاز، وذلك بعد أن أصبح الصراع مع نادي الزمالك على لقب الدوري في غاية الصعوبة هذا الموسم حيث تمكن النادي الأهلي من رفع الأهلي رصيده إلى 52 نقطة في المركز الثاني من 24 مباراة بفارق 9 نقاط عن الزمالك الذي خاض 27 مباراة.

-تهديد بعض اللاعبين بالدكة

عبر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، عن عدم رضاه من مستوى بعض اللاعبين والنجوم داخل صفوف الفريق، وخاصة البدلاء وأبدى تعجبه من عدم استغلال هذه العناصر للفرصة بشكل جيد.

وهنا الحديث عن محمود كهربا وجونيور أجاي ومروان محسن والكونغولي والتر بواليا، كما شدد على محمد هاني ضرورة العودة بقوة.

-زيادة الحمل البدني

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي، على زيادة الحمل البدني للاعبين خلال التدريبات، وذلك قبل مواجهة الإنتاج الحربي في الجولة المقبلة، وكلف موسيماني المدير الفني للفريق، رانجوجا مدرب أحمال الفريق بضرورة الاهتمام وتكثيف الحمل البدني في ظل ضغط المباريات وابتعاد بعض البدلاء عن المشاركة في المباريات.

-تهديد بتغليظ العقوبات

هدد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي، بفرض عقوبات مغلظة حال عدم تحقيق الفريق الفوز على لقاء الإنتاج الحربي يوم الأحد المقبل في مسابقة الدوري، خاصة بعد أن أصبح الصراع مع الزمالك على لقب الدوري لا يحتمل خسارة نقاط جديدة.

شاهد أيضاً

«هل تراجع الأهلي عن عقوبة الـ300 ألف جنيه».. بالتفاصيل جلسة الصلح بين الخطيب وموسيماني

يستعد فريق الأهلي لكرة القدم، لمواجهة نظيرة فريق إنبي، اليوم السبت، في تمام الساعة السابعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *