fbpx
الثلاثاء , 14 مايو 2024

4 تحذيرات قاسية من موسيماني تجاه اللاعبين وتأجيل البت في مصير أهم الصفقات

في إطار تكثيف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي من استعداداته لخوض مباراة الإياب أمام الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، شدد المدير الفني على اللاعبين بضرورة السعي إلى الحفاظ على البطولة والانتصار الكبير الذي حدث في الموسم الماضي، بالإضافة إلى عدم استسهال المباراة.

وأوضح موسيماني في محاضرته الأخيرة للاعبين قبل الكشف عن التشكيل الرسمي للفريق، أنه يجب استغلال الفرص جميعها وعدم إهدار أية كرات أمام المرمى، محذراً من أخطاء الدفاع في الرقابة اللصيقة للاعبين الذين يشكلون خطورة كبيرة على مرمى الشناوي.

وحذّر المدير الفني أيضاً من سيناريو 2018، بعد أن قلب الترجي التونسي الطاولة على الأهلي في المباراة، مشدداً على أن التماسك في الخطوط الذي تم التدرب عليه يجعل اللاعبين في حالة تركيز شديدة وأنه يجب الحفاظ على هذه الحالة حتى الرمق الأخير من المباراة منعاً للوصول إلى أية مفاجآت غير محسوبة.

وشد موسيماني من أزر اللاعبين في الجانب الهجومي، موجههم إلى الوصول الأمثل للجانب الهجومي عن طريق تسريع نقل الكرات من خط الوسط إلى الهجوم الذي سوف يكون له الدور الأبرز في المباراة عبر التوليفة المقررة أن يتم الاعتماد عليها وأن يكون اللعب هجومي بدون الارتكان إلى الدفاع.

من جهة أخرى، كشف مصدر وثيق الصلة من لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، تأجيل البت في مصير اللاعب حسين الشحات لاعب وسط الفريق بعد العرض الضخم على الصعيد المادي الذي جاء إلى اللاعب من قبل نادي الحزم السعودي.

وقرر موسيماني تأجيل أي قرار يتخذ بشأن الشحات خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أنه سوف يعقد جلسة مع اللاعب بعد الانتهاء من مباراة الترجي التونسي، وقبيل المواجهات الوشيكة الكثيرة التي تنتظر الأهلي على الصعيد المحلي في يونيو واغسطس المقبلين.

وشدد المدير الفني للقلعة الحمراء على أن الشحات من اللاعبين المميزين، وأن لديه الكثير من الطموحات والامكانيات التي يسعى إلى تقديمها في الصفوف، مشدداً على أنه سوف يقوم بعقد أكثر من جلسة نفسية مع اللاعب قبل حسم مصيره بشكل رسمي من العروض التي طالبت بالحصول على خدماته، وكان أبرزها الحزم الذي كان جاد للغاية في تحديد مصيره.

شاهد أيضاً

يسري وحيد والأهلي.. 5 معلومات عن “جوكر” الأحمر المنتظر

يواصل مجلس إدارة النادي الأهلي، مساعيه من أجل التعاقد مع جوكر في فترة الانتقالات الصيفية …