fbpx
الثلاثاء , 14 مايو 2024

عاجل.. موسيماني يقلب الموازيين في تشكيل الأهلي الرسمي للإطاحة بالترجي التونسي

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، الإعلان عن التشكيل الرسمي لمواجهة الترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا المقررة في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وأعلن موسيماني التشكيل الرسمي، بخطى حثيثة نحو التتويج باللقب، وذلك بعد الاعتماد على توليفة اللاعبين الذين يتميزون بالقوة والسرعة والوصول إلى المرمى بأقل عدد ممكن من التمريرات، وسط تعليمات مكثفة بضرورة عدم الاحتفاظ بالكرة وامتصاص حماس الخصم، واللعب بنظرية “لا يفل الحديد إلا الحديد”.

وتنقل المباراة عبر قنوات “بي إن سبورتس” قناتي “1 بريميوم، والـ4Hd“، بينما تبث قناة “أون تايم” عبر البث الأرضي المباراة، وهي القناة الوحيدة المفتوحة المجانية التي سوف تنقل المباراة بشكل رسمي بجانب الأخرى صاحبة الحقوق الحصرية لكل الأحداث الرياضية على الصعيد القاري والعالمي.

وكانت ثمة مشكلة رئيسية في تجهيزات “الفار” قبيل المباراة بساعات، ولكن تدخل المسئولين في الاتحاد الإفريقي والمصري لحلها، خاصة أن المباراة على ملعب ستاد “وي السلام – الأهلي”، حيث كانت لساعة متقدمة من صباح اليوم لم تسفر أية تجهيزات على الإطلاق خاصة بغرفة تقنية الفيديو.

وأبدى العديد من المتابعين والنقاد الرياضيين تعجبهم الشديد من عدم تجهيز الغرفة منذ الأمس، خاصة أن المتبع اختبار الأجهزة لمدة طويلة بعد وضعها وتدشينها بالغرفة، ولكن ما حدث كاد أن ينبيء بأزمة جديدة، لولا التدخل في الوقت المناسب لحلها.

وقرر موسيماني توجيه العديد من التحذيرات للاعبي الفريق الكروي الأول، وعلى رأسهم الحيطة والحذر من حمدو الهوني، وبن رمضان، والشعلالي، والبدري، لما يمتلكونه من قوة مميزة في الخط الأمامي ويسعون بشكل دائم إلى الوصول للمرمى، مشدداً على أن التمسك بالبطولة سوف يجعل الفريق يعبر هذه المباراة بإرياحية كما حدث في المباراة السابقة على ملعب الترجي ووسط جماهيره.

وشدد محمد الشناوي في المؤتمر الصحفي أمس على أن الفريق قادر على حسم المواجهة لصالحه، وأن جميع اللاعبين جاهزون على قدم وساق للمباراة ولن يفرطوا في فرحة جماهير القلعة الحمراء على الإطلاق.

 

وجاء التشكيل الرسمي على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي

 

خط الدفاع: علي معلول – بدر بانون – أيمن أشرف – أكرم توفيق

 

خط الوسط: عمرو السولية – أليو ديانج – محمد مجدي “قفشة” – طاهر طاهر – حمدي فتحي

 

الهجوم: محمد شريف

 

شاهد أيضاً

يسري وحيد والأهلي.. 5 معلومات عن “جوكر” الأحمر المنتظر

يواصل مجلس إدارة النادي الأهلي، مساعيه من أجل التعاقد مع جوكر في فترة الانتقالات الصيفية …