fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

4 لاعبين من الأهلي يهددون تتويج كيروش بأول بطولة في تاريخه مع منتخب مصر

تمكن منتخب مصر من الفوز على منتخب الأردن بثلاثية كبيرة مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس العرب، في المباراة التي أقيمت على ملعب الجنوب.



وانتهى الوقت الأصلى من عمر مباراة مصر والأردن بالتعادل الإيجابى 1-1، ليلجأ الفريقان للأشواط الإضافية، ونجح أحمد رفعت في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 99، قبل أن يضيف مروان داوود الهدف الثالث في الدقيقة 120 من عمر اللقاء.

 


وتأهل منتخب مصر لخوض مباراة قوية أمام نظيره التونسي فى نصف نهائى كأس العرب، والتي ستقام يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة الخامسة مساءً، والمذاعة عبر فضائية “أون تايم سبورتس”، وبين سبورت اتش دي 1.

 


إصابات المنتخب

وأصيب ثنائي الأهلي محمد الشناوي حارس المنتخب وحمدي فتحي لاعب الإرتكاز، في مواجهة منتخب مصر أمام الأردن أمس السبت.

 

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة المسئول عن الجهاز الطبي بالأهلي، إن الأشعة التي خضع لها الثنائي أثبتت إصابتهما فى العضلة الخلفية ولكنها إصابات غير مزعجة بالنسبة للثنائي، على أن يتم تأهيلهم اليومين القادمين لتحديد مدى قدرتهم على المشاركة في مباراة تونس.

 

 

غيابات المنتخب

وحتى الأن الثنائي الشناوي وحمدي فتحي ضمن قائمة الغائبين عن مباراة تونس، بالإضافة إلى وجود 5 لاعبين مهددون بالحصول بالانذار الثاني في مواجهة نسور قرطاج.



وحال حصول أي اللاعبين الخمسة على انذار ثالث سيغيبون بكل تأكيد عن المباراة النهائية إذا تمكن الفراعنة من الفوز على التونس، أو في مباراة تحديد المركز الثالث حالة الخسارة.




اللاعبون المهددون بالحصول على الانذار الثانى أمام تونس هم، ثلاثي الأهلي محمد شريف وعمرو السولية وحمدي فتحي، وثنائي الزمالك مصطفى فتحي وأحمد فتوح.




وفي سياق متصل، أجرى الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب فريق الأهلي اتصالًا هاتفيًا بطبيب المنتخب الوطني للاطمئنان على الحالة الطبية لثنائي الأهلي محمد الشناوى وحمدي فتحي بعد تعرضهما للإصابة في مباراة المنتخب.




واكد “أبو عبلة”، أن الثنائي سيخضعان لفحص طبي وكشف بالأشعة لحسم موقفهما من المشاركة فى التدريبات الجماعية ومباراة نصف النهائي بالبطولة العربية، أو الانتظار من أجل إراحتهم.



واستانف فريق الأهلي تدريباته ظهر اليوم، الأحد، على ملعب التتش بالجزيرة وذلك فى إطار الاستعدادات لمباراة السوبر الأفريقي المحدد لها 22 ديسمبر الجارى.



وخاض الأهلي ودية أمس أما طلائع الجيش انتهت بالتعادل 1-1، كما يخوض مباراة ودية أخرى يوم 15 ديسمبر القادم أمام سموحة قبل السفر إلى قطر يوم 17، وملاقاة الرجاء المغربي يوم 22 ديسمبر على كأس السوبر الأفريقي.

شاهد أيضاً

ضربة موجعة من “بيراميدز والترجي التونسي” إلى النادي الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر السابق، بعض التفاصيل الهامة …