fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

موسيماني يدرس اتخاذ قرار جرئ ومفاجئ قبل مواجهة السوبر الإفريقي

يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، اتخاذ قرار مفاجئ قبل مواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، بكأس السوبر الإفريقي.

 

ويستعد المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، في الوقت الحالي لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، يوم 22 ديسمبر الجاري بكأس السوبر الإفريقي ، بالعاصمة القطرية الدوحة.


ويفكر بيتسو موسيماني وجهازه الفني، في إلغاء مباراة سموحة الودية والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل، استعدادًا للبطولة القارية.

 

يأتي ذلك الأمر، بعدما تسببت حالة الإصابات المتعددة لدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في حالة غضب وقلق داخل الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، قبل مواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، بكأس السوبر الإفريقي.

 

وضربت الإصابات الفريق بالفترة الأخيرة، وكان آخرها طاهر محمد طاهر ومحمود متولي، خلال مواجهة طلائع الجيش الودية أمس، بخلاف إصابات اللاعبين في منتخبات بلادهم.

 

وتعادل المارد الأحمر ضد طلائع الجيش وديًا بهدف لكل فريق بالمباراة التي أقيمت عصر أمس على ملعب جهاز الرياضة العسكري.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، يوم الأربعاء 22 ديسمبر الجاري بالعاصمة القطرية الدوحة، في كأس السوبر الإفريقي.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

مصدر يكشف لـAhly News اسم الصفقة المطلوبة بأوامر موسيماني وموقف نجم الفريق المعار


على جانب آخر تواصل الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة أحمد أبو عبلة مع حمدي فتحي لاعب الفريق الأحمر والمتواجد مع منتخب مصر في قطر المشارك في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2021.

 


وحرص الجهاز الطبي للأهلي على التواصل مع اللاعب والاطمئنان عليه بعد إصابته في مباراة الأمس أمام الأردن وخروجه من الملعب متأثرًا بها وحل زميله مهند لاشين بديلًا له.

 


واطمأن أبو عبلة على حالة حمدي فتحي الذي يعاني من الإصابة بإجهاد في العضلة الخلفية والبرنامج العلاجي الذي وضعه له محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر للتعافي من الإصابة.

واستأنف فريق الأهلي تدريباته ظهر اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة وذلك في إطار الاستعداد لمباراة السوبر الإفريقي المحدد لها 22 ديسمبر الجاري.

 

وتعادل الأهلي مع طلائع الجيش وديا أمس، بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما، ضمن تحضيرات الفريق لمباراة الرجاء المغربي المقرر لها يوم 22 ديسمبر الجاري في قطر على كأس السوبر الإفريقي.

 

وشارك الثنائي طاهر محمد طاهر وعمار حمدي، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الجماعي للفريق الذي أقيم ظهر اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.

 

واشتكى طاهر من آلام بسبب كدمة شديدة في الساق أثناء مشاركته في مباراة طلائع الجيش الودية أمس فيما جاءت المسحة الطبية لعمار حمدي سلبية لينتظم في التدريبات الجماعية للفريق اليوم، فيما اشتكى عمار حمدي لاعب الفريق من نزلة برد وأجرى مسحة طبية وجاءت النتيجة سلبية.

 

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، على عقد جلسة خاصة مع لاعبي الفريق لمدة ١٥ دقيقة قبل بداية المران الجماعي للفريق الذي أقيم ظهر اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.

 

وحرص المدير الفني للفريق على الاجتماع باللاعبين قبل المران لشرح بعض النقاط الفنية الخاصة بمباراة طلائع الجيش الودية أمس والإيجابيات والسلبيات في المباراة، فضلاً عن عدة أمور خاصة بالمرحلة المقبلة.

شاهد أيضاً

فرصة ذهبية.. مازيمبي يؤجل صدام مارسيل كولر المشتعل مع ثلاثي الأهلي

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي مازيمبي الكونغولي في إطار …