fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

مصدر يكشف لـAhly News اسم الصفقة المطلوبة بأوامر موسيماني وموقف نجم الفريق المعار

كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي، عن الصفقة التي طلبها الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

ويسعى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لتدعيم صفوفه بأسماء قوية، من أجل الاستمرار في المنافسة على الألقاب.

 

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي AhlyNews، أن موسيماني وضع أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي والمنتخب الوطني، خيار أول له لتدعيم خط الدفاع.

 

وتابع المصدر: “الأهلي سوف يبدأ مخاطبات التفاوض مع البنك الأهلي في ظل العلاقة الطيبة بين الناديين، من أجل الحصول على عقد اللاعب”.


وأضاف: “موسيماني طلب تدعيم خط الدفاع، ويرى أن أحمد ياسين هو اللاعب المناسب لقيادة الخط الخلفي، في ظل صعوبة قطع إعارة محمد عبدالمنعم من فيوتشر إف سي، لتمسك الأخير باستمراره في الموسم الثاني”.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

 

مسؤول سابق بالأهلي يفجر مفاجأة كبرى حول أسباب رحيل نجم منتخب مصر مجانًا

 


على جانب آخر تواصل الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة أحمد أبو عبلة مع حمدي فتحي لاعب الفريق الأحمر والمتواجد مع منتخب مصر في قطر المشارك في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2021.

 


وحرص الجهاز الطبي للأهلي على التواصل مع اللاعب والاطمئنان عليه بعد إصابته في مباراة الأمس أمام الأردن وخروجه من الملعب متأثرًا بها وحل زميله مهند لاشين بديلًا له.

 


واطمأن أبو عبلة على حالة حمدي فتحي الذي يعاني من الإصابة بإجهاد في العضلة الخلفية والبرنامج العلاجي الذي وضعه له محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر للتعافي من الإصابة.

واستأنف فريق الأهلي تدريباته ظهر اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة وذلك في إطار الاستعداد لمباراة السوبر الإفريقي المحدد لها 22 ديسمبر الجاري.

 

وتعادل الأهلي مع طلائع الجيش وديا أمس، بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما، ضمن تحضيرات الفريق لمباراة الرجاء المغربي المقرر لها يوم 22 ديسمبر الجاري في قطر على كأس السوبر الإفريقي.

 

وشارك الثنائي طاهر محمد طاهر وعمار حمدي، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الجماعي للفريق الذي أقيم ظهر اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.

 

واشتكى طاهر من آلام بسبب كدمة شديدة في الساق أثناء مشاركته في مباراة طلائع الجيش الودية أمس فيما جاءت المسحة الطبية لعمار حمدي سلبية لينتظم في التدريبات الجماعية للفريق اليوم، فيما اشتكى عمار حمدي لاعب الفريق من نزلة برد وأجرى مسحة طبية وجاءت النتيجة سلبية.

 

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، على عقد جلسة خاصة مع لاعبي الفريق لمدة ١٥ دقيقة قبل بداية المران الجماعي للفريق الذي أقيم ظهر اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.

 

وحرص المدير الفني للفريق على الاجتماع باللاعبين قبل المران لشرح بعض النقاط الفنية الخاصة بمباراة طلائع الجيش الودية أمس والإيجابيات والسلبيات في المباراة، فضلاً عن عدة أمور خاصة بالمرحلة المقبلة.

شاهد أيضاً

الأهلي والجونة 4 مايو.. فترة غياب محمود كهربا وأحمد عبد القادر ومحمد هاني عن المباريات

اتضحت الرؤية بشكل كبير بشأن الإصابات التي تعرض لها ثلاثي النادي الأهلي محمود كهربا وأحمد …