fbpx
الأحد , 19 مايو 2024
epa08847286 Al-Ahly player Hussein El Shahat (L) and head coach Pitso Mosimane (R) celebrate after winning the CAF Champions League final soccer match Zamalek vs Al-Ahly at Cairo International Stadium in Cairo, Egypt, 27 November 2020. EPA/KHALED ELFIQI

5 مواقف تشعل لقاء القمة بين الأهلي والزمالك.. هل يجد موسيماني مخرج؟

يأمل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تحقيق الفوز على الزمالك في مسابقة الدوري الممتاز، وذلك لتخطي العديد من الأزمات والمواقف الهامة في هذا التوقيت الحساس.



مواقف كثيرة تجعل المارد الأحمر يحتاج للنقاط الـ3 أمام الفارس الأبيض وذلك على النحو التالي:



-متابعة كيروش لشريف وأفشة



تحظى مواجهة الأهلي والزمالك بمتابعة قوية من جانب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني  لمنتخب مصر، حيث هناك متابعة قوية منتظرة من جانبه للقاء، وسيكون ذلك فرصة كبيرة للثنائي محمد مجدي أفشة ومحمد شريف لإقناع البرتغالي بخطوة التواجد في معسكر المنتخب المقبل.



-خسارة الدوري والسوبر



هناك عدم ارتياح من جانب إدارة النادي الأهلي، ولجنة التخطيط من أداء ونتائج الفريق، وذلك بعد خسارة لقب الدوري في الموسم الماضي، وايضا بعد خسارة لقب السوبر المحلي.

 

ويحتاج بيتسو موسيماني في الوقت الحالي لتحقيق الفوز في مواجهة كبيرة بحجم لقاء الزمالك، وذلك لإقناع الإدارة الحمراء بأهمية تواجده في الفترة القادمة.


-غضب النجوم



هناك حالة من الغضب الكبير لدى بعض النجوم في صفوف النادي الأهلي، من المدير الفني، وقد تساهم موقعة القمة حال تمكن الأهلي من تحقيق الفوز في تخطي جميع الأزمات الداخلية في أوضة اللبس ولم الشمل مع الجميع، أو قد تتسبب هذه المواجهة في زيادة الغضب الداخلي من جانب بعض النجوم وتحرك البعض لطلب الرحيل مثل محمد هاني ومحمود كهربا وطاهر محمد طاهر وغيرهم!.



-غلق ملف الرحيل


بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، قد ارتبط اسمه بخطوة الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، في ظل تعرضه لانتقادات قوية عبر مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الفترة الماضية، ولذلك يحتاج بشدة بيتسو موسيماني للرد بقوة في الملعب وقيادة الفريق الأحمر للفوز على الغريم التقليدي.



-الصفقات النارية



تمكنت إدارة النادي الأهلي من تحقيق جميع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني من صفقات من العيار الثقيل، ومطالب موسيماني بصناعة فريق  قوي في القمة، خاصة أن الزمالك لم يبرم أي صفقة في الفترة الماضية بسبب أزمة القيد وهو ما جعل الفريق الأبيض يكتفي بعودة 4 عناصر معارة إلى صفوفه وهم عمر السعيد ومصطفى فتحي ومحمد أوناجم ورزاق سيسيه.

شاهد أيضاً

“إصابة علي معلول الصادمة في وتر أكيلس وفترة غيابه”.. أحمد شوبير يكشف التفاصيل “كما انفردنا”

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن تفاصيل إصابة علي …