fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

موسيماني يفتعل أمر هام تجاه لاعبي الأهلي قبل القمة

افتعل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمر جديد قبل مواجهة الزمالك في قمة الدوري المصري الممتاز.

 

ومن المنتظر أن يلتقي الأهلي نظيره الزمالك، مساء اليوم الجمعة على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات قمة الجولة الثالثة من الدوري العام.

 

وحرص الجهاز الفني للأهلي، على وضع برنامج خاص لمباراة اليوم حيث بدأ اليوم، بتناول وجبة الإفطار في التاسعة صباحًا.

 

ثم قام الفريق بتأدية صلاة الجمعة بفندق الإقامة وتناولوا وجبة الغداء الساعة الواحدة عصرًا، على أن يتم عقد جلسات تحفيزية.

 

ومن المنتظر، أن يعقد موسيماني جلسة مع اللاعبين بفندق الإقامة قبل مغادرة الغرف في تمام الساعة الخامسة و45 دقيقه، على أن يتم عقد محاضرة أخرى بالفيديو قبل التحرك لملعب اللقاء في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً قبل انطلاق مباراة القمة بساعة ونصف الساعة.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

مصدر يكشف لـAhly News عن السبب وراء غياب الخطيب من القمة

وشهدت الساعات الأخيرة داخل معسكر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، جلسة هامة من المدير الفني للاعبه قبل مواجهة الزمالك، في قمة الدوري المصري الممتاز.

 


وتفوق الشياطين الحمر مؤخرًا على البنك الأهلي والفوز عليه بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري العام.

 

وخاض الفريق مرانه الجماعي الأخير أمس على ملعب الأهلي والسلام، بقرار من الجهاز الفني، استعدادًا لمواجهة الزمالك بقمة الدوري المصري الممتاز.

 


وأدى المارد الأحمر مرانه على ملعب الأهلي والسلام، بدلًا من ملعب التتش بالجزيرة، من أجل فرض مزيد من التركيز على اللاعبين والسرية على المران الختامي.

 


ويسعى المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، لتحقيق الفوز في مباراة القمة وحصد العلامة الكاملة من أول ثلاث مباريات، قبل فترة التوقف المقبلة.

 

ومن المقرر أن يتوقف الدوري بداية من يوم 7 نوفمبر الجاري، بسبب معسكر المنتخب الوطني الذي يستعد لمواجهتي أنجولا والجابون بتصفيات المونديال.

 


وكان الفريق بقيادة بيتسو موسيماني خاض مرانه على ملعب التتش بالجزيرة أول أمس، قبل أن يتوجه للدخول في معسكر مغلق، قبل القمة رقم 123 المرتقبة.

شاهد أيضاً

أليو ديانج يرحل إلى الخليج.. مصدر في الأهلي يكشف القصة كاملة

حسم مصدر داخل النادي الأهلي الجدل المثار حول الأنباء المترددة بخصوص تلقي الدولي المالي أليو …