fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

عاجل| مفاجأة مدوية في تشكيل الأهلي ضد الزمالك بالقمة

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تشكيل فريقه لمواجهة الزمالك في قمة الدوري المصري الممتاز.

 

ويحل المارد الأحمر ضيفًا على الزمالك الغريم التقليدي، مساء اليوم على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري العام.

 

وحرصت قوات الأمن على تأمين ملعب القاهرة الدولي من الساعات الأولى من صباح اليوم، وسط إجراءات أمنية مشددة، قبل اللقاء المرتقب.

 

وبدأت أعداد جماهير القلعة الحمراء، في تزايد، بالرغم من السماح لعدد 1000 مشجع فقط، فيما تواجد حوالي 100 مشجع من جماهير الزمالك.

 

وجاء تشكيل الأهلي كالآتي:


حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول – بدر بانون – أيمن أشرف – أكرم توفيق.

خط الوسط: عمرو السولية – ديانج – حمدي فتحي.

خط الهجوم: محمد مجدي قفشة – محمد شريف – بيرسي تاو.

 

وكانت حافلة الأهلي تحركت منذ قليل، من فندق الإقامة بالتجمع الخامس متجهة إلى ملعب القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك، بالقمة رقم 123.

 

وعقد موسيماني جلسة مع اللاعبين بفندق الإقامة قبل مغادرة الفندق في تمام الساعة الخامسة و45 دقيقه، على أن يتبعها محاضرة داخل ملعب القاهرة.

إقرأ أيضًا:

 

 

موسيماني يفتعل أمر هام تجاه لاعبي الأهلي قبل القمة

وتفوق الشياطين الحمر مؤخرًا على البنك الأهلي والفوز عليه بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري العام.

 

وخاض الفريق مرانه الجماعي الأخير أمس على ملعب الأهلي والسلام، بقرار من الجهاز الفني، استعدادًا لمواجهة الزمالك بقمة الدوري المصري الممتاز.

 


وأدى المارد الأحمر مرانه على ملعب الأهلي والسلام، بدلًا من ملعب التتش بالجزيرة، من أجل فرض مزيد من التركيز على اللاعبين والسرية على المران الختامي.

 


ويسعى المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، لتحقيق الفوز في مباراة القمة وحصد العلامة الكاملة من أول ثلاث مباريات، قبل فترة التوقف المقبلة.

 

ومن المقرر أن يتوقف الدوري بداية من يوم 7 نوفمبر الجاري، بسبب معسكر المنتخب الوطني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، الذي يستعد لمواجهتي أنجولا والجابون بتصفيات كأس العالم المقبلة في قطر.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …