fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

رد فعل عكسي جديد من كهربا قبل القمة.. والخطيب يتدخل لاحتواء الأزمة قبل تفاقمها

كشف مصدر وثيق الصلة من الجهاز الفني للنادي الأهلي حقيقة ما تردد مؤخراً من اندلاع أزمة قوية بشأن استبعاد محمود عبدالمنعم “كهربا” من قائمة مباراة الأهلي والزمالك في الدوري العام.

 

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك في المباراة المقررة بعد دقائق قليلة في بطولة الدوري العام وتحديداً بالأسبوع الثالث من البطولة نفسها، والتي ينتظرها الجماهير في كل مكان.

 

وأفاد المصدر في تصريحاته لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط النادي الأهلي لم يقوم بأية ردود أفعال غاضبة على الإطلاق، وأنه امتثل للاستبعاد.

 

وأوضح المصدر أن كهربا لاعب كبير ومخضرم ويتمتع بصقل ولا يشغل باله بما يروج له أي شخص في وسائل الإعلام بخصوص أية أقاويل عكسية أو أية ردود لم تصدر عنه.

 

وشدد على أن كهربا يجتهد ويواصل مساعيه، ولم ينطفيء حماسه أو يطلب الرحيل عن الصفوف على الإطلاق، وأن علاقته باللاعبين والمدير الفني جيدة ولم تتراجع مثلما كان يردد بعض الأشخاص.

إقرأ أيضاً:

موسيماني يفتعل أمر هام تجاه لاعبي الأهلي قبل القمة

وأوضح المصدر، أن اللاعب صاحب الأداء المميز يرغب في الوصول إلى الجاهزية المؤكدة، وأنه بالفعل وصل لها على الصعيد البدني والفني والذهني، وقام بالعديد من التدريبات الإضافية ليدخل في قوائم المباريات المؤخرة.

 

وتألق “كهربا” بشكل لافت للأنظار في المباريات الأخيرة التي تم الاعتماد على خدمات موسيماني فيها، وقام بإحراز الأهداف الحاسمة وصناعة أهداف أخرى، والقيام بعدد من الكرات التي تثبت جاهزيته العالية على الصعيد الفني والبدني والذهني.

 

وسعى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لمعرفة رد فعل اللاعب من المقربين ليجد اللاعب ممتثلاً لكل القرارات الفنية بدون أية أمور خارجة عن الإطار أو السياق.

 

وكان الكابتن “بيبو” منح كهربا العديد من المكافآت العينية البسيطة من أجل تشجيعه على مواصلة العطاء والأداء الطيب في الصفوف الحمراء، فيما أشاد به موسيماني في أكثر من مناسبة.

 

وجاء تشكيل مباراة القمة على النحو التالي، كما انفرد Ahly News من عدة أيام بالتشكيل قبل الجميع:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي

 

خط الدفاع: علي معلول، أيمن أشرف، بدر بانون، أكرم توفيق

 

خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، أليو ديانج، محمد مجدي أفشة

 

خط الهجوم: بيرسي تاو، ومحمد شريف

شاهد أيضاً

لماذا وافق الخطيب على صفقة كولر الأولى والثانية ورفض الثالثة وبديل موديست؟

بدأ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مناقشة الاستعداد للموسم الجديد بالنسبة للفريق الكروي …