fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

4 نقاط قوة تجعل بيراميدز منافسا شرسا للأهلي في موقعة الثلاثاء

يستعد فريق كرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة من العيار الثقيل في رحلة المارد الأحمر للتتويج بالدوري الممتاز، والعودة لصدارة بطولة الدوري من جديد.


وحقق اللأهلي انتصارًا صعبًا على فريق المريخ السوداني، السبت الماضي، بثلاثة اهداف مقابل هدفين، في إطار منافسات الجولة الأولى المؤجلة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.




ويستضيف الأهلي فريق بيراميدز، غدًا الثلاثاء في الثامنة مساءً، على ملعب “وي السلام”، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن بالدوري الممتاز.



ولم يخسر الأهلي وبيراميدز حتى الآن أي مباراة في بطولة الدوري فخاض كل منهما 7 مباريات، لم يعرفان طعم الخسارة، لكن الأهلي حقق تعادل وحيد، و”الأسيوطي سابقًا” مباراتين.



جمع الأهلي 25 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، بينما جاء بيراميدز متصدرًا للبطولة برصيد 26 نقطة، وحل الزمالك ثالثًا برصيد 22 نقطة.



نقاط القوة في فريق بيراميدز

يتولى تدريب فريق بيراميدز هذا الموسم إيهاب جلال، حيث يمتلك تحت يده مجموعة قوية من اللاعبين الدوليين، حيث تشكل هذه المباراة نقطة فاصلة وهامة في مشوار الفريقين في الدوري.


ويتطلع بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي لتحقيق الانتصار الأول له على حساب فريق بيراميدز وكسر عقدة الفريق السماوي.


بيراميدز هو الفريق الأول في التاريخ الذي فاز 4 مباريات متتالية على الأهلي في بطولتين مختلفتين، كأس مصر والدوري العام.




ويمتلك بيراميدز تحت قيادة إيهاب جلال 4 نقاط قوة تجعله منافسا شرسا للأهلي في موقعة الثلاثاء، والتي ستكون مصدر قلق لدفاع المارد الأحمر.


ويعاني دفاع الأهلي مؤخرًأ من تذبذب في مستوى اللاعبين، مثل رامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم، وهذا ظهر واضحًا في مباراتي صن دوانز والمريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا.


وتضم قائمة بيراميدز لاعبين مميزين، وهم رمضان صبحي وابراهيم عادل، و عبدالله السعيد، وبلاتي توريه، ووليد الكرتي، وفرخي لاكاي، وإيرايك تراوري.



أعلن بيراميدز قائمة الفريق استعدادًا لمواجهة مضيفه الأهلي يوم الثلاثاء في الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز.



وضمت القائمة 20 لاعبا هم:

حراس المرمى: شريف إكرامي والمهدي سليمان

خط الدفاع: علي جبر وأسامة جلال وأحمد سامي وأحمد فتحي وحسين السيد ومحمد حمدي وعمر جابر

خط الوسط: نبيل عماد “دونجا” واريك تراوري ووليد الكرتي ورمضان صبحي وعبد الله السعيد وإبراهيم عادل وإسلام عيسى ومحمد صادق وبلاتي توريه

خط الهجوم: فخري لاكاي ومحمود وادي.


ويغيب عن القائمة دودو الجباس وفخر الدين بن يوسف وأحمد توفيق وأحمد الشناوي.

شاهد أيضاً

الأهلي والجونة.. قرار مارسيل كولر يفاجئ محمد مجدي أفشة

شهدت الساعات الماضية تطورات جديدة داخل النادي الأهلي بخصوص الأزمة المشتعلة بين السويسري مارسيل كولر …