fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة بيراميدز بمفاجآت قوية

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي قائمة الفريق التي سوف تواجه بيراميدز مساء غد ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من بطولة الدوري العام.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى تحقيق الفوز بعد التعادل في المواجهات السابقة بهدفين لكل فريق وبدون أهداف، حيث يرغب موسيماني في أن يفك عقدة التعادلات بالفوز قبل مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي.

 

وشملت القائمة العديد من اللاعبين المميزين، وهم: محمد الشناوي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وأيمن ‏أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمود ‏وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ‏ميكيسوني ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد عبد القادر.‏

 

وشدد الجنوب إفريقي على ضرورة الفوز على الفريق الخصم في المواجهة التي سوف تشهد حماساً وإجادة من كل الأطراف لمحاولة فرض السيطرة والقوة على الميدان، في ظل احتدام الحرب الفنية المشروعة بين موسيماني وجلال.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. موسيماني هدد ثلث اللاعبين في التشكيل الأساسي: لقد نفذ صبري منكم!

ويعكف المدير الفني الجنوب إفريقي على وضع الخطة المحكمة ومشاهدة العديد من الفيديوهات الخاصة بالفريق الخصم من أجل معرفة كافة التفاصيل الخاصة بالفريق الكروي الأول.

 

ويواجه النادي الأهلي نظيره السماوي في تمام الثامنة مساء الغد، حيث كان مقرراً لهذه المواجهة أن تتم قبل معسكر الفريق الكروي الأول للمنتخب الوطني في كأس الأمم الإفريقية نهاية أيام العام الماضي.

 

ويتطلع المدير الفني الجنوب إفريقي إلى علاج الأخطاء الدفاعية التي ظهرت في المباريات السابقة “الهلال السوداني، وصن داونز الجنوب إفريقي، والمريخ” في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا على الترتيب.

 

ويحظى النادي الأهلي بدعم كامل من قبل مجلس إدارة النادي الأهلي والكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، حيث يتطلع إلى أن يكون اللاعبين في جاهزية كاملة قبل المواجهات الهامة على كافة الأصعدة.

شاهد أيضاً

قبل مواجهة الترجي التونسي.. فوزي لقجع يطلق تصريحات تاريخية عن الأهلي

أطلق فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، العديد من التصريحات القوية، خلال الساعات القليلة …