fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

عاجل.. موسيماني هدد ثلث اللاعبين في التشكيل الأساسي: لقد نفذ صبري منكم!

في إطار التحضير من قبل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي للاعبين قبل خوض مباراة الفريق أمام بيراميدز وصن داونز الجنوب إفريقي في الدوري العام وبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ووفقاً للإعلامي محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية على “etc“، أن موسيماني أبدى غضبه الشديد من خماسي الفريق الكروي الأول عقب مباراة المريخ السوداني التي فاز بها النادي الأهلي السبت الماضي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

 

وأوضح شبانة، أن بناء على ما ذكره مصدر داخل غرفة خلع الملابس بعد ظهور رامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم في الجانب الدفاعي بمستوى غير مرضي على الإطلاق، بالإضافة إلى عدم تواجد طاهر طاهر وعلي معلول وحسين الشحات بشكل جيد يحدث الفارق مع الفريق.

 

وصب المدير الفني الجنوب إفريقي جام غضبه الشديد على الخماسي في الفريق، ووجه الحظ الأوفر إلى الدفاع بعد دخول هدفين في الشباك الحمراء، ما كان سوف يؤدي إلى وضع الفريق في وضع حرج للغاية والخروج بدون انتصار في المباراة الثالثة.

 

وشدد مقدم البرامج الرياضية، على أن المدير الفني هدد حسين الشحات وطاهر طاهر بالاستبعاد النهائي من الفريق بعد التراجع الشديد في الأداء، لافتاً إلى أن تراجع مستواهم لن يجعله يصبر كثيراً عليهم، قائلاً: لقد نفذ صبري منكم!

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. سموحة السكندري يطلب رسمياً التعاقد مع مظلوم الأهلي

 

وثمّن الجنوب إفريقي، المساعي الرائدة والجيدة لأليو ديانج ومحمد شريف وعبدالقادر ومحمد هاني الذين قاموا بعدد من الأداء الرائع على الصعيد الفني والبدني، لافتاً إلى أن الفريق الكروي الأول سوف يسعى إلى عودة الأداء المميز في كافة المباريات على الصعيد المحلي والإفريقي.

 

من جهة أخرى، طالب موسيماني غلق صفحة المريخ السوداني والاستعداد الجاد لمباراة بيراميدز المقررة في الدوري العام غداً الثلاثاء في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، مشدداً على أن المدير الفني للقلعة الحمراء طلب تجهيز مباريات بيراميدز من أجل دراستها.

 

وأوضح المدير الفني أن المدير الفني سوف يعكف على دراسة الفريق السماوي على الصعيد الفني لمعرفة الطريقة التي يتبعها المدير الفني إيهاب جلال، مشيراً إلى أن الفريق السماوي يسعى إلى فرض سيطرته، وأن رجال الأهلي لن يتركوا المباراة حتى الرمق الأخير بدون تحقيق الثلاث نقاط.

شاهد أيضاً

شوبير يكشف مفاجأة جديدة في مفاوضات الأهلي مع علي معلول لتجديد عقده

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن تطورات جديدة بخصوص مفاوضات النادي الأهلي …