fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

عاجل.. قرار ناري من العيار الثقيل من موسيماني قبل مواجهة بيراميدز

اتخذ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي قراراً من العيار الثقيل بشأن عدد وافر من اللاعبين الذين سوف يخوضون المواجهة الهامة أمام نادي بيراميدز في بطولة الدوري العام.

 

ويضرب النادي الأهلي موعداً مع بيراميدز مساء غداً في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة في إطار مؤجلات الجولة الثامنة من بطولة الدوري العام.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن بيتسو موسيماني اتخذ قرار ناري من العيار الثقيل، يرفض فيه اتباع سياسة التدوير أمام بيراميدز، وأنه قرر خوض مباراة السماوي بالقوة الضاربة.

 

وأضاف المصدر، أن موسيماني يريد استغلال مباراة بيراميدز القوية، بأن تكون البروفة الأهم والنهائية أمام صن داونز الجنوب إفريقي، والمقررة يوم السبت المقبل في تمام الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة.

 

وشدد المصدر، على أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يتطلع إلى تحقيق الانتصار في المواجهة المقبلة، خاصة أن موسيماني لم يتثنى له الفوز قبل ذلك على بيراميدز، وأن المواجهات الثلاثة الماضية، والتي قاد فيها موسيماني مواجهتين انتهت بالتعادل.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. سموحة السكندري يطلب رسمياً التعاقد مع مظلوم الأهلي

 

وأوضح المصدر، أن النادي الأهلي يتطلع إلى خوض المباراة المقبلة بالتشكيل الأساسي، وأن القرار الذي اتخذ من قبل موسيماني يتطلع إلى حماية الفريق من الإصابات، خاصة اللاعبين الأساسيين ولكنه سوف ينظر إلى المواجهة المقبلة.

 

ورفض موسيماني اللعب بحذر، وأن يؤجل القوة الضاربة ويحافظ عليها لمباراة صن داونز، لافتاً إلى أن الفريق الكروي الأول يسعى إلى مواصلة العروض المميزة على الصعيد الفني والبدني بدون توقف سواء على الجانب الداخلي أو الخارجي.

 

ويعاني النادي الأهلي من ضغط المباريات، في ظل رفض لجنة الأندية تأجيل أية مباراة مقبلة للأهلي أو لأي ناد آخر، في ظل الضغوط التي تجبر جدول الدوري العام على مواصلة المباريات بدون توقف.

 

يذكر أن المدير الفني للنادي الأهلي قام بتعنيف اللاعبين المتراخين على الصعيد الفني في الجانب الدفاعي، بالإضافة إلى بعض اللاعبين الآخرين وعلى رأسهم معلول وعبدالمنعم ورامي ربيعة لعدم التمركز الصحيح داخل منطقة الـ18 أمام المريخ السوداني.

 

وفاز النادي الأهلي على المريخ السوداني في المواجهة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدفين في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …