fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

ثنائي الأهلي يغيب عن مواجهه بيراميدز وموسيماني يتحرك بهذا الإجراء قبل لقاء صن داونز

يفقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، خدمات ثنائي الفريق ضد بيراميدز سبورت، بالدوري العام.

 

ويحل بيراميدز ضيفًا على الأهلي، مساء غدٍ الثلاثاء على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثامن بالدوري المصري الممتاز.

 

وأصبح موقف كل من أيمن أشرف وياسر إبراهيم ثنائي الفريق، غامض من التواجد في اللقاء، حيث يستمر غيابهم عن المواجهة المرتقبة.

 

وغاب الثنائي عن مباريات المارد الأحمر الماضية، للإصابات المختلفة، حيث يعاني أشرف من إصابة في الركبة، بينما يشتكي إبراهيم من إصابة في العضلة الخلفية، وذلك قبل مواجهة بيراميدز، بالمسابقة.

 


وبات في حكم المؤكد، غياب كل من أيمن أشرف وياسر إبراهيم، عن مباراة بيراميدز، المقرر إقامتها غدا الثلاثاء، بسبب الإصابات التي يعاني منها الثنائي.

 


ولا يزال يعاني أيمن أشرف من الإصابة في الركبة، التي ضربته منذ بطولة كأس العالم للأندية الأخيرة التي أقيمت بالإمارات، وبات اللاعب خارج حسابات الجهاز الفني أمام فريق بيراميدز.

إقرأ أيضًا:

 

 

أون تايم سبورت تحسم العروض النارية لنجم النادي الأهلي المميز.. تابع التفاصيل


فيما يعاني ياسر إبراهيم من إصابة في العضلة الخلفية، ولم يشارك في أي تدريبات خلال الفترة الماضية، وينتظر أن يخضع لفحص طبي اليوم، لمعرفة موقف الإصابة، ولكن في أغلب الأحوال سيكون ياسر إبراهيم خارج اللقاء.

 

 

ويحاول الجهاز الطبي للفريق، تجهيز أيمن أشرف وياسر لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويلتقي الأهلي نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، يوم 12 مارس الجاري، بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، في جنوب أفريقيا.

 


ومن المنتظر أن يختتم الفريق، تدريباته اليوم الاثنين، استعدادا لمواجهة فريق بيراميدز، عقب الراحة التي حصل عليها، بعد الفوز الصعب على المريخ السوداني، في إطار المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الأولى لدور المجموعات بدور المجموعات.

 

ويدخل الجهاز الفني للمارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، لقاء بيراميدز سبورت وهدفه هو تحقيق الثلاث نقاط للابتعاد بصدارة الترتيب في الدوري المصري الممتاز، بعد رفض تأجيل المباراة بسبب مشاركة الفريقين في البطولات الإفريقية، حيث يواجه الأحمر صن داونز في دوري أبطال إفريقيا، فيما يلتقي بيراميدز سبورت نظيره الصفاقسي التونسي في كأس الكونفدرالية.

شاهد أيضاً

مقابل مادي خيالي غير مسبوق.. تابع قيمة انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي

فجرت تقارير صحفية إنجليزية، مفاجأة مثيرة مساء اليوم الثلاثاء، بشأن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح، …