fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

أون تايم سبورت تحسم العروض النارية لنجم النادي الأهلي المميز.. تابع التفاصيل

يدور الحديث الدائم عن اللاعبين المميزين في الانتقالات الصيفية قبل الآوان، وذلك لدخول العديد من الوكلاء والوسطاء في الصفقات الهامة للفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، وخاصة اللاعبين الذين يُشهد لهم بالإجادة.

 

وكشف الإعلامي إبراهيم فايق مقدم البرامج الرياضية أن الدوري المصري مازال جارياً في بدايته، وأنه مازال لدينا 23 أسبوع في بطولة الدوري المصري، فلماذا ومن أين تأتي هذه العروض، خاصة أن الدوري سوف ينتهي في 25 اغسطس المقبل؟

 

وأضاف فايق في تصريحاته على شاشة “أون تايم سبورت”، أن حديث الأندية المحلية والعالمية عن اللاعبين سوف يبدأ بفاكسات رسمية أو من خلال وكلاء مفوضين في شهر يونيو فقط، لافتاً إلى أن المطبخ الإعلامي مليء بالعديد من الكواليس الغريبة عن المالي ديانج.

 

وأشار مقدم البرامج الرياضية، إلى أنه لا يصح أن ننفي كل يوم خبر عن أليو ديانج ورحيله عن صفوف النادي الأهلي، خاصة في ظل خوض 10 أو 11 أسبوعاً من بطولة الدوري العام، وأنه لا يجدي نفعاً مثل هذه الأخبار الغريبة الآن.

 

وتابع فايق: “نحن لسنا في فترة انتقالات، وليس الدوري ينتهي مبكراً، وعندما نجد أخبار مثل هذه نلف حوالين نفسنا أنا وفريق الإعداد، نسأل السؤال للمصادر للمرة المليون ويستنكرون ويتعجبون من هذه الأخبار المتداولة بشدة”.

 

إقرأ أيضاً:

3 رسائل نارية من كيروش للاعبي المنتخب والجماهير قبل 15 يوماً على معسكر السنغال

 

وأوضح مقدم البرامج الرياضية، أن الوقت الجاري لا يوجد أية عروض رسمية، وأن كلها اهتمامات شفهية فقط من جانب الوكلاء والوسطاء وليست رسمية على الإطلاق، وأن كل الأخبار المتواترة نفياً لكل ما يتردد مؤخراً.

 

ودارت العديد من العروض الشفهية من جانب أستون فيلا وآرسنال الإنجليزي بالإضافة إلى جالاتا سراي التركي مع وكيل اللاعب ولكنها لم ترتقي إلى الرسمية حتى الآن، في ظل تمسك الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بخدمات اللاعب المالي الداهية.

 

من جهة أخرى، كشف الإعلامي محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية، عن أزمة كبيرة سادت بين اتحاد الكرة والبرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني لتجاهل الجبلاية مطالب المدير الفني.

 

وشدد شبانة على أن كيروش طالب المسئولين بضرورة غلق ملعب ستاد القاهرة قبل مواجهة السنغال بأسبوعين على الأقل حتى لا تتأثر أرضية الملعب بمواجهة لقاء المنتخب الوطني أمام السنغال في المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022.

 

وأوضح الإعلامي، أن التنسيق لم يتم على أكمل وجه، وأن الملعب مازالت تقام عليه مباريات حتى الآن، وهو ما تسبب في رد فعل قوي لدى المدير الفني، والذي شدد على الاستعداد الجاد للمواجهة المقررة يوم 25 مارس الجاري.

شاهد أيضاً

كولر يحسم موقفه من تجديد عقد “المنبوذ” داخل الأهلي.. ومفاجأة حسام حسن

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه من فكرة …