fbpx
الثلاثاء , 14 مايو 2024

تكليف الثنائي بمهمة صعبة.. موسيماني يُحكم فروض نارية داخل الأهلي قبل مواجهة بيراميدز والسعيد وصبحي يُثيران القلق

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، استعداداته لمواجهة بيراميدز سبورت بالدوري العام.

 


ومن المقرر أن يستقبل الأهلي نظيره الفريق السماوي، مساء غدٍ الثلاثاء على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثامن بالدوري المصري الممتاز.

 

ويسعى موسيماني لقيادة الفريق، من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، لاستعادة صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز مرة أخرى، واستمرار مسلسل الانتصارات في البطولة المحلي.

 


وكان الجهاز المعاون للمدرب الجنوب إفريقي، أعد تقرير شامل عن الفريق المنافس وقدمه للمدير الفني، شمل المباريات الأخير، ومنذ بداية الموسم الجاري.


وحصل المدير الفني على تقرير يتضمن، كل ما يتعلق باللاعبين ودقائق مشاركتهم، والصفقات الجديدة، ونتائجه في الدوري وبطولة الكونفيدرالية الأفريقية، فضلا عن نقاط القوة والضعف، لتجهيز الخطة المناسبة لتحقيق الفوز.

 


ويعقد المدير الفني جلسة خاصة مع خط الدفاع، من أجل التحذير من خطورة الرباعي عبدالله السعيد ورمضان صبحي وإبراهيم عادل ووليد الكرتي، في مباراة الغد، ووضع خطة لتحجيم تحركاتهم.

 


ويكلف المدير الفني، محمد عبدالمنعم ورامي ربيعة ثنائي خط الدفاع بمراقبة لصيقة للرباعي، وتضييق المساحات أمامهم بقدر الإمكان لحماية مرمى محمد الشناوي، وتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

إقرأ أيضًا:

 

ثنائي الأهلي يغيب عن مواجهه بيراميدز وموسيماني يتحرك بهذا الإجراء قبل لقاء صن داونز

 

 

من ناحية أخرى يدخل الفريق المباراة وهو مفتقد لخدمات أيمن أشرف وياسر إبراهيم ثنائي الفريق، بسبب الإصابة التي تعرضوا لها مؤخرًا.

 

وغاب الثنائي عن مباريات المارد الأحمر الماضية، للإصابات المختلفة، حيث يعاني أشرف من إصابة في الركبة، بينما يشتكي إبراهيم من إصابة في العضلة الخلفية، وذلك قبل مواجهة بيراميدز، بالمسابقة.

 


وبات في حكم المؤكد، غياب كل من أيمن أشرف وياسر إبراهيم، عن مباراة بيراميدز، المقرر إقامتها غدا الثلاثاء، بسبب الإصابات التي يعاني منها الثنائي.

 


ولا يزال يعاني أيمن أشرف من الإصابة في الركبة، التي ضربته منذ بطولة كأس العالم للأندية الأخيرة التي أقيمت بالإمارات، وبات اللاعب خارج حسابات الجهاز الفني أمام فريق بيراميدز.

 


فيما يعاني ياسر إبراهيم من إصابة في العضلة الخلفية، ولم يشارك في أي تدريبات خلال الفترة الماضية، وينتظر أن يخضع لفحص طبي اليوم، لمعرفة موقف الإصابة، ولكن في أغلب الأحوال سيكون ياسر إبراهيم خارج اللقاء.

 

 

ويحاول الجهاز الطبي للفريق، تجهيز أيمن أشرف وياسر لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويلتقي الأهلي نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، يوم 12 مارس الجاري، بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، في جنوب أفريقيا.

شاهد أيضاً

بشكل نهائي.. حرمان رباعي الأهلي من رحلة السفر إلى تونس لخوض موقعة الترجي

لاصوت يعلو داخل النادي الأهلي فوق صوت نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي يجمع بين الفريق …