fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

صبحي على رأس المنضمين.. جلال يعلن قائمة نارية لبيراميدز لمواجهة الأهلي بالدوري

كشف إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز سبورت، عن قائمة الفريق لمواجهة الأهلي، ضمن منافسات الدوري العام.

 


ويحل بيراميدز ضيفًا على المارد الأحمر، مساء غدٍ الثلاثاء على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثامن بالدوري المصري الممتاز.

 


ومن المنتظر أن يدخل الفريق السماوي، في معسكر مغلق بداية من اليوم، استعدادًا لمباراة النادي الأهلي فى إطار مباريات الدوري المصري.


وضمت قائمة بيراميدز 20 لاعبا جاءت كالآتي:


حراسة المرمى: شريف إكرامي – مهدي سليمان

خط الدفاع: علي جبر – أسامة جلال – محمد حمدي – أحمد فتحي – أحمد سامي – حسين السيد

خط الوسط: عمر جابر – إيريك تراوري – إسلام عيسى – رمضان صبحي – محمد صادق – نبيل دونجا – إبراهيم توريه – وليد الكرتي – عبد الله السعيد – إبراهيم عادل

خط الهجوم: محمود وادي – فخري لاكاي


ومن المقرر أن يخوض بيراميدز تدريبه الأخير مساء اليوم بملعب الدفاع الجوي، والاستمرار في المعسكر المغلق حتى موعد المباراة المرتقبة.


ويحتل بيراميدز صدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 26 نقطة، حققها من 8 انتصارات وتعادلين، بالمسابقة.


ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، استعداداته لمواجهة بيراميدز سبورت بالدوري العام.

 


ويسعى موسيماني لقيادة الفريق، من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، لاستعادة صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز مرة أخرى، واستمرار مسلسل الانتصارات في البطولة المحلي.

إقرأ أيضًا:

 

 

تكليف الثنائي بمهمة صعبة.. موسيماني يُحكم فروض نارية داخل الأهلي قبل مواجهة بيراميدز والسعيد وصبحي يُثيران القلق

 


وكان الجهاز المعاون للمدرب الجنوب إفريقي، أعد تقرير شامل عن الفريق المنافس وقدمه للمدير الفني، شمل المباريات الأخير، ومنذ بداية الموسم الجاري.


وحصل المدير الفني على تقرير يتضمن، كل ما يتعلق باللاعبين ودقائق مشاركتهم، والصفقات الجديدة، ونتائجه في الدوري وبطولة الكونفيدرالية الأفريقية، فضلا عن نقاط القوة والضعف، لتجهيز الخطة المناسبة لتحقيق الفوز.

 

ويعقد المدير الفني جلسة خاصة مع خط الدفاع، من أجل التحذير من خطورة الرباعي عبدالله السعيد ورمضان صبحي وإبراهيم عادل ووليد الكرتي، في مباراة الغد، ووضع خطة لتحجيم تحركاتهم.

 


ويكلف المدير الفني، محمد عبدالمنعم ورامي ربيعة ثنائي خط الدفاع بمراقبة لصيقة للرباعي، وتضييق المساحات أمامهم بقدر الإمكان لحماية مرمى محمد الشناوي، وتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

 

ومن المقرر أن يغادر الأهلي عقب مواجهة بيراميدز سبورت، مباشرةً إلى مطار القاهرة الدولي، للسفر إلى جنوب إفريقيا لمواجهة نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، يوم 12 مارس الجاري، بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، في جنوب أفريقيا.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …