الأربعاء , 20 أكتوبر 2021

5 أمور غريبة داخل الاهلي.. المسكوت عنه والغير معلن

حسم أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي الأهلي الجدل بشأن مستقبل بيتسو موسيماني وذلك من خلال التأكيد على استمراره مع القلعة الحمراء خلال الموسم المتبقي في عقده.

نستعرض بعض الأمور الغير واضحة داخل القلعة الحمراء رغم إعلان أمير توفيق تجديد الثقة في المدير الفني للقلعة الحمراء:

-التسريبات والنفي!

شهدت الساعات الماضية، تسريبات رسمية من جانب جهاز الكرة في القلعة الحمراء، بشأن وضع المدير الفني بعض الشروط المالية القوية للتجديد والبقاء مع الفريق خلال الفترة المقبلة، ولذلك يبقى التراجع عن كشف ذلك والتأكيد على بقاء موسيماني دون طلب بعض الشروط المالية أو زيادة قيمة عقده ليس له أي أساس من الصحة!

-كشف تدخل زوجته

شن جهاز الكرة في صفوف النادي من خلال بعض الإعلاميين المنتمين إلى النادي الأهلي، حملة شرسة ضد زوجة بيتسو موسيماني، من خلال الكشف عن مطالبها المالية لبقاء المدير الفني في الفترة المقبلة، مثل التلميح بالتراجع عن عقوبة الـ300 ألف جنيه، أو طلب الحصول على 150 ألف دولار راتب شهري في الموسم المتبقي و200 ألف دولار في الموسم الثاني و225 ألف دولار راتب شهري في الموسم الثاني راتب شهري في الموسم الثالث.

-العروض الخارجية

هناك بالفعل عروض خارجية وصلت للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني وتحديدا من الدوري القطري، بمقابل مالي يصل إلى 400 ألف دولار، فهل اغلق المدير الفني الباب بشكل رسمي أمام العروض؟، وهل بالفعل لم يطلب زيادة قيمة عقده رغم الفارق الكبير بين العرض الخارجي الذي يمتلكه وعرض الأهلي باستكمال الموسم مقابل 120 ألف دولار.

تابع ايضا..

موسيماني يعود إلى صوابه ويستقر على 3 قرارات هامة قبل ضربة البداية الأفريقية


-موقف المدير الفني حال تعثر النتائج

هل بالفعل مجلس إدارة النادي الأهلي استقر على بقاء بيتسو موسيماني مهما كانت نتائج الفريق في الموسم المقبل، أم سيكون هناك تدخل قوي حال حدوث أي تعثر قوي في كأس مصر أو بطولة دوري أبطال أفريقيا أو السوبر الأفريقي، أو حال تعثر النتائج في انطلاقة الدوري.

-تحرك رسمي من أمير

لا يخفى على أحد وباعترافات رسمية من جانب جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، كان هناك تحركات رسمية من جانب أمير توفيق مدير التعاقدات في القلعة الحمراء للتفاوض مع بعض المدربين الأجانب وهذه المعلومات وصلت إلى المدير الفني، فهل هناك أمر سوف يظهر في وسيتم الكشف عنه في وقت لاحق أم أغلق الأهلي هذا الملف تماما.

 

شاهد أيضاً

برعاية ياسين منصور.. الكشف عن أولى صفقات شركة الكرة بالأهلي [لاعب من العيار الثقيل]

تسعى شركة الكرة بالنادي الأهلي إلى تفجير مفاجآت قوية من العيار الثقيل خلال الفترة المقبلة، …

تعليق واحد

  1. الخطيب بيعك وخلاص سؤال من يحاسب الخطيب على الأموال المهدره فى بادجى وبواليا والانجوالى واجاى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *