fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

5 ردود أفعال من المدير الفني الجديد للأهلي بعد ما حدث في القمة

تعادل النادي الأهلي أمام الزمالك بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت الطرفين في عمر الدوري العام بالقمة رقم 124 والتي حملت العديد من التداعيات الخاصة بالفريقين، وتسببت في انتقاد النقاد الرياضيين لكلا الفريقين.

وبزاوية رأسية وبعقل المدير الفني الجديد المقرر أن ينضم إلى صفوف الفريق الأحمر، فإنه بات أمامه عدد من القرارات المهمة التي يجب أن يتخذها من أجل تصحيح مسار الفريق نحو الفوز والبطولات والابتعاد عن الأخطاء الساذجة للغاية.

يأتي القرار الأول والذي اقترب الفريق من تصحيحه هو أن محمد هاني ظهير أيمن الفريق الأحمر لا يمتلك أية خلفية دفاعية من قطع للكرات أو التغطية العكسية على اللاعبين المتواجدين بجواره في الخط الخلفي.

فيما يأتي القرار الثاني بضرورة استيقاظ حارس المرمى محمد الشناوي بصفته قائد الفريق على النحو الأمثل، وأن يقدم مستوى متميز كما كان عليه من قبل وعدم الاستكانة والتوهان الذي بات عليه مؤخراً.

إقرأ أيضاً:

قرار يخالف رأي موسيماني.. فرمان جديد من قمصان تجاه لاعبي الأهلي

ويعاني النادي الأهلي من عدم توازن في الخط الخلفي للفريق، بالإضافة إلى عدم استفاقة الشناوي، ما جعل الفريق يدخل فيه العديد من الأهداف السهلة والتي تضيع مجهود بقية اللاعبين الذين يسعون إلى مواصلة العروض الجيدة.

يأتي القرار الثالث، وهو الأمر الذي بات أكثر سوء من الدفاع، وهو إهدار الفرص السهلة أمام المرمى بشكل يندى له الجبين، ويجعل الفريق يعاني بعد ذلك من الأهداف التي تدخل إلى مرماه ويسعى مجدداً إلى التعادل بكل قوة وسرعة.

وعلى صعيد القرار الرابع، فإن المدير الفني عليه أن يجد الحلول السريعة لعدد من اللاعبين وعلى رأسهم اللاعبين أصحاب المستوى المتذبذب مثل حسين الشحات الذي يعاني من “السرحان” في الملعب وعدم تقديم أية عروض مرضية في الجانب الهجومي.

أما القرار الخامس، هو تحويل علي معلول مرة أخرى من نقطة ضعف إلى نقطة انطلاق، خاصة بعدما قدم أداء متواضع أمام الوداد المغربي في نهائي إفريقيا، بالإضافة إلى عدم انطلاقاته الجيدة في مباراة القمة مساء أمس، وقيامه بخطأ غريب للغاية في الجانب الدفاعي.

شاهد أيضاً

قلم جديد.. الأهلي يكشف حقيقة التعاقد مع نجم الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …